Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير المجر الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير المجر

  * الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سفير المجر الجديد لدى المملكة العربية السعودية سعادة الأستاذ إشتوان تولي Istvan Tolli.
وتم خلال الاجتماع بسعادة السفير تناول العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والمجر، وسبل تطوير ودعم العلاقات الاقتصادية من أجل زيادة التبادل التجاري بين البلدين.
ونقل سعادة السفير لسموه تحيات حكومة المجر وبالأخص تحيات فخامة الرئيس المجري السيد فيرينتش مدل Ferenc Madl الذي كان الأمير الوليد قد التقاه في ابريل 2003م خلال زيارة سموه للعاصمة المجرية بودبست تلبية لدعوة رسمية من فخامته.
هذا وناقش الجانبان استثمارات سموه في المجر والتي تشمل نشاطات مجموعة سيتي Citigroup ومشروع فندق فور سيزنز Four Seasons بودبست الذي يتيمز بإطلالته على نهر الدانوب الشهير وموقعه مقابل القصر الرئاسي، ويتوقع افتتاحه قريبا بإذن الله.وأكد الأمير الوليد لسعادة السفير بأنه سيقوم بزيارة العاصمة المجرية بودبست قريبا لحضور الافتتاح بعونه تعالى.
السفير المجري شكر الأمير الوليد على استضافته الكريمة وعلى ما زوده به من معلومات عن النواحي الاقتصادية والثقافية بشكل عام والناحية الفكرية في المملكة بشكل خاص. وشكر سموه على نواياه الطيبة تجاه المجر وشعبها. الأمير أكد متانة العلاقات الثنائية شاكرا السفير اشتوان على زيارته ومتمنيا لسعادته طيب الإقامة في السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved