Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* يشارك المشروع الخيري لتيسير الزواج ورعاية الأسر بمحافظة الطائف بالتعاون مع اللجنة الإعلامية الفرعية بشرطة الطائف في الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية في مرحلتها الرابعة.
* طرحت بلدية محافظة بقعاء منافسة عامة أمام المؤسسات والشركات تتمثل في مشروع الصرف الصحي في كسح وشفط بيارات المواطنين والدوائر الحكومية بالمحافظة وقراها.
وأكدت البلدية على الراغبين ضرورة مراجعة البلدية، علماً بأن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو يوم السبت الموافق 12-3 وسوف يكون فتح المظاريف في اليوم الذي يليه. ذكر ذلك رئيس بلدية بقعاء مرشد خليف الشمري.
* تقوم بلدية محافظة ضباء بجهود كبيرة في تنظيم الأسواق التجارية ضمن جهودها الذاتية، فلقد قامت البلدية مؤخراً بتنظيم سوق الخضار والفاكهة وإزالة المظلات القديمة والمحلات غير الصالحة، وقامت أيضاً البلدية بتطوير وتنظيم سوق بيع الأسماك الوحيد.
* يشارك تعليم البنات بمكة المكرمة في الاحتفال باليوم العالمي للصحة والذي يصادف اليوم الأربعاء 17-2 وسوف تستضيف إدارة تعليم البنات مدير الحوادث في مرور مكة المكرمة المقدم مشعل مساعد المغربي ومدير الطوارئ بمستشفى النور التخصصي الدكتور عبدالفتاح إبراهيم سندي للمشاركة في ندوة تقام بهذه المناسبة بعنوان (سلامة الطرق في منع الحوادث).
* شهد مسرح إدارة التربية والتعليم (بنين) بحفر الباطن حضوراً كثيفاً، حيث تم استقبال أبناء محافظة حفر الباطن من طلاب الثانوية العامة لوفد وزارة التعليم العالي الذين حضروا لتوعية الطلاب وإرشادهم بخصوص القبول والتخصصات الجامعية ما بعد المرحلة الثانوية.
* تم تشغيل إنارة طريق الستين في مدينة القيصومة بعد أن تم الانتهاء من تركيب الأعمدة وإيصال التيار، وقد أسهم تشغيل الإنارة في هذا الطريق من تسهيل حركة السير ليلاً، وأعطى شكلاً جمالياً مميزاً. وقد أعرب عدد من المواطنين في مدينة القيصومة عن بالغ شكرهم للمسؤولين عن إنجاز هذا المشروع.
* هطلت يوم أمس الأول أمطار غزيرة على محافظة تربة والقرى والهجر التابعة لها مصحوبة بزخات من البرد سالت على أثرها الأودية والشعاب، منها وادي الخمرة ووادي البحرة والسليم وجريان وادي تربة الشهير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved