Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استقلا سيارة تحمل لوحات مسروقة وبادرا بإطلاق النار استقلا سيارة تحمل لوحات مسروقة وبادرا بإطلاق النار
مقتل شخص وإصابة آخر بعد مطاردة أمنية شرق الرياض

  * الرياض - سعود الشيباني - أحمد القرني - سعود الهذلي - سالم العيدي:
طاردت الأجهزة الأمنية مساء أمس الاول عدداً من المطلوبين أمنياً بعد أن طلبت منهم التوقف للاشتباه بهم وللتأكد من هوياتهم حيث كان المطلوبان يستقلان سيارة نوع هايلوكس غمارتين موديل 2001م.
وترجع معلومات ذكرها شهود عيان ل(الجزيرة) أن الأجهزة الأمنية تمكنت من قتل أحد المطلوبين وإصابة الآخر إثر تبادل اطلاق نار معهم حيث بادر المطلوبان باطلاق النار على رجال الأمن.
وقال شهود عيان ل(الجزيرة) إن المطلوبين تمت ملاحقتهم بدءا من مخرج 14 شرق العاصمة الرياض من بعد صلاة المغرب حتى نهاية تقاطع طريق خالد بن الوليد مع طريق خريص امتداد شارع المقريزي حيث احتمى المطلوبون بأحد المجمعات التجارية بحي الروضة والذي شهد تبادل إطلاق نار.
وقال شاهد العيان إن الأجهزة الأمنية وضعت طوقاً أمنياً على الحي وردت على المطلوبين أمنياً بالمثل، مشيراً إلى انه حضر عدد من منسوبي الأجهزة الأمنية للموقع وتواجدت عدد من سيارات الاسعاف ولم يصب أحد من رجال الأمن أو المواطنين الذين تجمهروا بشكل كبير جداً.
وشاهدت (الجزيرة) التي حضرت لموقع الحادث إحدى سيارات الأجهزة الأمنية نوع جيب محمول على سيارة نقل ترجح معلومات ان المطلوبين اعطبوه إثر تبادل اطلاق النار.
وكان مصدر مسؤول بوزارة الداخلية أمس قد أدلى بتصريح جاء فيه بأنه وعند الساعة السادسة وعشر دقائق من مساء أمس الاثنين الموافق 15-2-1425هـ تمكنت الأجهزة الأمنية من رصد إحدى السيارات المطلوبة (وهي من نوع تويوتا هايلوكس تحمل لوحات مسروقة) يستقلها شخصان في منطقة تقع شرقي مدينة الرياض وعند محاولة استيقافهما من قبل رجال الأمن بادرا بإطلاق النار ولاذا بالفرار فتمت مطاردتهما وإعطاب السيارة اعقب ذلك تبادل لاطلاق النار نتج عنه مقتل أحدهما وإصابة الآخر ويجري حالياً التثبت من هويتهما وبفضل من الله لم يصب أحد سواء من المواطنين أو رجال الأمن والله الهادي إلى سواء السبيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved