Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المنتدى الدولي السنوي الثامن لسيدات الأعمال يتأهب لاستقبال المشاركات المنتدى الدولي السنوي الثامن لسيدات الأعمال يتأهب لاستقبال المشاركات

*جدة - نانا السقا:
ستشهد العاصمة البريطانية لندن انطلاق المنتدى الدولي السنوي الثامن لسيدات الأعمال في الفترة من 18-20 مايو من العام الحالي 2004 وسيخاطب منتدى شبكات الأعمال الذي يستمر يوما أكثر من30متحدثاً ومتحدثة بينما سيحضره أكثر من250من الشخصيات ذات الصلة بمجال الأعمال من أوروبا ودول الخليج والدول العربية الأخرى.
وسيتضمن برنامج المنتدى كلمات وورش عمل تستمر ليومين كاملين
وتغطي مواضيع تشمل:
- الدور المتنامي لسيدات الأعمال في المنطقة العربية.
- إدارة التوازن بين العمل والحياة.
- دور المرأة في مشاريع الأعمال.
- الاستخدام الفعال لتكنولوجيا المعلومات لتحسين شبكات الأعمال.
- تطوير وقيادة اعمال على مستوى العالم.
- التواصل مع وسائل الاعلام.
وستتضمن ورش العمل المتخصصة للمجال الصناعي, بينما ستكون هناك جلسات عمل مصغرة لمواضيع محددة. وستقام فعاليات المنتدى في مركز دي.تي.أي للمؤتمرات بشارع فكتوريا في لندن Dtl Confcrence Center. Victoria Street. London, وحفلات غدا استقبال في فندق سافوي ولانكستر هاوس (Savoy Hotel and Lancaster House).
وقال احمد سليمان مدير المنتدى الدولي لسيدات الاعمال : (هذه هي السنة الثامنة التي يقام فيها المنتدى الدولي لسيدات الاعمال بنجاح منقطع النظير، ونحن نتوقع مشاركة أكبر في فعاليات العام الحالي. ولابد لي من ان أشير إلى ان المنتدى يحقق نمواً مستمراً كحدث موجه لتعزيز وتحسين اداء الاعمال بين مجتمعات الاعمال في المملكة المتحدة والمنطقة العربية، كما ان وجود مشاركين من مناطق أخرى من العالم تجعل من المنتدى حدثا دوليا هاماً).
واكتسب المنتدى سمعة كبيرة لرياداته مجال انطلاق المرأة إلى عالم الأعمال ووجود متحدثين على أعلى مستويات الخبرة والمعرفة يخاطبون جلساته. وستلقى كلمة الترحيب لفعاليات العام الحالي.
كريمتين ماكافيرتي رئيسة مجلس المنتدى الدولي لسيدات الأعمال والعضو بالبرلمان, بينما سيقدم صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك الكلمة الافتتاحية للمنتدى وتشمل قائمة كبار المتحدثين صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل سفير المملكة العربية السعودية ببلاط سانت جيمس,والسيدة نسرين مصطفى برواري وزيرة العمل بالعراق والسيدة جاكلين سميث الوزيرة بالانابة لشئون المرأة بوزارة التجارة والصناعة.
وكانت قائمة المتحدثين في السنوات السابقة قد شملت جلالة الملكة رانيا من الأردن, والسيدة بهية الحريري من لبنان, والشيخ حصة السعد الصباح من الكويت، والشيخة هنادي آل ثاني من قطر, والشيخة لبنى القاسمي، والسيدة باتريشيا هويت العضو بالبرلمان، والسيد هيلين ليديل العضو بالبرلمان، وصاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال من الأردن والسيدة زانيل مبيكي من جنوب افريقيا إلى جانب عدد من كبار الشخصيات في القطاع الحكومي قطاع الأعمال الدولية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved