Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النتائج الأولية للانتخابات الإندونيسية تشير إلى تقدم حزب ميجاواتي النتائج الأولية للانتخابات الإندونيسية تشير إلى تقدم حزب ميجاواتي

* جاكرتا - (د. ب. أ):
ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن النتائج الأولية لفرز أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات البرلمانية في إندونيسيا تشير إلى تقدم حزب الرئيسة ميجاواتي سوكارنوبوتري.
وذكرت وكالة انتارا الإندونيسية الرسمية للأنباء أن النتائج الأولية لعمليات الفرز التي تأخرت بسبب مشاكل فنية تشير إلى حصول حزب النضال الديمقراطي الإندونيسي على 75353 صوتاً تمثل 19.7 في المئة من بين 382440 بطاقة اقتراع تسلمتها لجان الفرز في وقت مبكر أمس الثلاثاء. لكن هذا العدد من بطاقات الاقتراع لا يمثل سوى 0.3 في المئة من أصوات الناخبين الذين شاركوا في الانتخابات أمس الأول ويقدر عددهم بنحو 147 مليون مواطن. وتأخرت عملية فرز الأصوات في أكثر من 500 لجنة للاقتراع في بابوا وفي 48 قرية على الأقل في أتشيه وفي المناطق الواقعة بأقصي شرق وأقصى غرب البلاد وذلك بسبب نقص بطاقات الاقتراع.
ويتنافس 24 من الأحزاب السياسية في الانتخابات على 550 مقعداً في مجلس النواب. وأظهرت نتائج استطلاعات الرأي التي أجريت قبل الانتخابات أن حوالي 22.2 في المائة أعربوا عن اعتقادهم بأن حزب جولكار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved