Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في شريط مسجل بثه الاثنين موقع على شبكة الإنترنت في شريط مسجل بثه الاثنين موقع على شبكة الإنترنت
الزرقاوي يشن الحرب على السُّنّة والشيعة والتحالف وينتقد صدام حسين

  * دبي (اف ب):
هدد الأردني أبو مصعب الزرقاوي، أحد أبرز المشبوهين في الاعتداءات الأخيرة التي وقعت في العراق، قوات التحالف بضربهم والشيعة العراقيين (بقتل ائمتهم وحصد رؤوسهم)، في شريط مسجل بثه الاثنين موقع على شبكة الانترنت.
وفي رسالة طويلة الى (امة الاسلام) أكد الزرقاوي أن (المجاهدين قتلوا ما يزيد على مائتي جندي من قوات التحالف)، معلناً مسؤوليته عن عدد من (العمليات) منها (أخيراً تلك التي استهدفت الموساد الإسرائيلي في فندق جبل لبنان).وبذلك يشير الزرقاوي الى الانفجار الكبير لسيارة مفخخة الذي أسفر في 17 اذار/مارس عن سبعة قتلى و12جريحا في فندق جبل لبنان ببغداد.
وتابع الزرقاوي (قطفنا رؤوسهم ومزقنا أجسادهم في مواطن عديدة، فالأمم المتحدة في بغداد، وقوات التحالف في كربلاء، والطليان في الناصرية، والقوات الأمريكية على جسر الخالدية، والمخابرات الأمريكية في فندق الشاهين والقصر الجمهوري في بغداد، والسي آي ايه في فندق الرشيد، والقوات البولندية في الحلة).
وفي رسالته المنشورة على الموقع، يوجه الزرقاوي نقدا لاذعا للشيعة العراقيين، واصفا اياهم بأنهم (حصان طروادة لاختراق حصون الامة) للاستيلاء على العراق. وأضاف الزرقاوي (سنستمر في قتل ائمتهم وحصد رؤوسهم)، وحمل بشدة على (ائمة السنة) الذين خانوا الامة. وزعم الزرقاوي ان (الشيعة يوالون دائما الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم).
وقال (اننا لم نسمع ان شيعيا أو شيعية استاقهم الاميركان اسرى، بينما سجونهم مليئة بالاسرى من رجال ونساء اهل السنة). وانتقد الزرقاوي ايضا الزعيم الكردي جلال الطالباني الذي وصفه بأنه (العميل الصهيو- اميركي). وتابع (نقول لكم لقد ذهب صدام غير مأسوف عليه، فقد كان طاغية. واكد خبير في المنظمات الاسلامية لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن هويته ان الصوت في الشريط المسجل (شبيه بالصوت في الاشرطة الثلاثة السابقة) للزرقاوي المشبوه بعلاقاته مع تنظيم القاعدة.
ويعتبر مسؤولو الاستخبارات الأمريكية ان الزرقاوي، واسمه الحقيقي فاضل نزال الخلايله، واحدا من افضل الخبراء في الاسلحة الكيميائية والبيولوجية في تنظيم القاعدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved