Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبد الكريم الصالح لـ« فن »: عبد الكريم الصالح لـ« فن »:
أنقذت الطويل بـ26 ألف ريال.. فماطلني!!

* كتب-خالد بن عبد الله:
قال الفنان الممثل عبد الكريم الصالح ان الفنان الكوميدي ماهر الطويل قد اتفق مع السيد صلاح الجناحي لعمل (صرخة ألم) وهو مسلسل من ثلاثين حلقة منفصلة يعالج المشاكل الاجتماعية.. وقد بدأنا أولى حلقات المسلسل في منزلي عن طريق شركة إنتاج سعودية مع المخرج طارق سلامة، مضيفا:
تكاتف الجميع مع الفنان ماهر وبعد أن ذهبنا للبحرين الصيف الماضي مكثنا شهرا كاملا لعمل البروفات وتنقيح بعض الحلقات بمساعدة زملائي الفنان علي السبع ومحمد طلق وزينب العسكري وسعاد علي ولطيفة المقرن وعدد من النجوم وبعد شهر لم يدفع السيد ماهر الطويل أي شيء لشركة الإنتاج أو الفندق وطلب مني ستة وعشرين ألف ريال ثم أعطيته أربعة عشر ألف ريال وأعطاني شيكات اكتشفت أنها من غير رصيد.. مؤكداً أنني لم أطرق باب الصحافة إلا بعد أن تأكدت انه لن يعيد لي حقي فأحببت أن أكشف الحقيقة بعدما حاول البعض أن يصطاد في الماء العكر وبعدما تردد مؤخراً من أنني أصبحت (أضحوكة)، بل إن البعض للأسف ذهب بتفكيره إلى أنني ساذج يمكن الضحك عليه.. مستغرباً أن يحدث من ماهر ما حدث خاصة أننا زملاء قبل كل شيء ووقوفي معه في البحرين لأنه أحد أبناء بلدي ورد جميلي له بالنكران، وبالفعل تقدمت للجهات المختصة لأخذ حقي ألا أنه ماطل وما زال يماطلني حتى هذه اللحظة.
وعن جديده قال عبد الكريم:
شاركت في (يوميات راشد) مع الفنان عبد الرحمن الرقراق وفيصل العيسى وأيمن المديفر وشاركت في (الوهم) بأكثر من خمسين مشهداً..
وفي ختام تصريحه قال عبد الكريم إنني أتمنى من الفنان ماهر الطويل أن يراجع حساباته جيداً وألا يستمر في مماطلاته (وتهديداته)، مؤكداً أن لديه أوراقاً كثيرة سيكشفها للجميع أن تطلب الأمر ذلك..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved