Wednesday 7th April,200411511العددالاربعاء 17 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ناصر فقيه.. البطل الحقيقي للبرنامج: ناصر فقيه.. البطل الحقيقي للبرنامج:
«سوبر ستار» لتصدير المواهب.. ولا مانع من الضحك

  * كتب - تركي بسام:
المتابع لبرنامج (سوبر ستار) يعلم يقيناً انه برنامج لتصدير المواهب والأصوات، لكن الجديد لحلقات هذا العام في نسخته الثانية انها جاءت مليئة بالدعابة والضحك واللقطات الباسمة والأصوات الغريبة والقفشات، وكيف ان البرنامج أصبح أكثر إمتاعاً من ذي قبل ومشوقاً بل وكأنه برنامج درامي أظهر فيه إلياس الرحباني وعبدالله القعود قدراتهما (الكوميدية) وخاصة كوميديا الموقف مع الأصوات وذلك يعود كله إلى مخرج البرنامج (ناصر فقيه) الذي يقوم أيضا بمهام إعداده.. ثم جعل البرنامج يخرج بهذه الصورة الجميلة حيث يجمع بين الجد والضحك.
وكان مشهد المشترك الذي (يدوزن) العود من أجمل المشاهد الباسمة حيث كان طيلة الحلقة يحاول ان يضبط الوزن لكنه لم يستطع مما حدا به إلى الانسحاب بعد ان أدى وصلة قصيرة لا تساوي شيئاً أمام فترة (وزن) العود كذلك المقطع الذي ضم عدداً من الأصوات وهم يقلدون جورج وسوف.
ومن المشاهد أيضا حينما حملت إحدى الفقرات ماذا كان يقول أعضاء لجنة التحكيم حينما يخرج بعض المتسابقين ويقومون بالتعليق عليهم (كان التصوير دون علمهم) .. خاصة عندما قام عبدالله القعود بوصلة طويلة من الضحك بعد ان أدى أحدهم أغنية وكان صوته نشازاً مما حدا ب(القعود) ان يعلق ضاحكاً ان هذا المتسابق (ملك النشاز) وانه لا يوجد أحد يجاريه.. أو حينما قال إلياس الرحباني لإحدى المتسابقات المصريات بعد ان أدت أغنية (نشازاً) قال لها: يخرب بيتك.. اللي بدو يشتري قطعة نشاز من السوق ما راح يلاقي.. لأنك اشتريته كله.
(سوبر ستار) هذا العام جاء ممتعاً ولذيذاً وجرى الإعداد له جيداً .. ولعل (ناصر فقيه) هو البطل الحقيقي للبرنامج، الذي يعمل خلف الكواليس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved