Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نعم لمعاهد تدريب المتزوجين نعم لمعاهد تدريب المتزوجين

قرأت زاوية الكاتب المميز عبد الرحمن سعد السماري في العدد رقم 11504 بتاريخ 7- 2-1425هـ وذلك عن (معاهد لتدريب المتزوجين) و (راغبي الزواج) وأنا أؤيِّد الأخ عبد الرحمن في هذا الموضوع، حيث انني التمست منه أنه يريد العلاج والمنفعة لراغبي الزواج.
إن كثرة ارتفاع نسبة الطلاق في بلادنا لها أسباب يجب التطرق لها ومن الاسباب: هي أن الزوج أو الزوجة تجد أن حياتهم المعيشية قبل الزواج مختلفة فأحدهم يعيش في دلال والآخر عكس ذلك. ومن الأسباب التأثر من بعض القنوات الفضائية التي لها سلبيات كثيرة ومنها تجد أن الزوج له برنامج يومي يختلف عن برنامج زوجته، ومنها قلة حضور الزوج الى المنزل والتأخر في المجيء ليلاً، ومنها أن بعض الآباء يجبر ابنته على الزواج وهي غير راغبة في ذلك، وكثير من الأزواج يقدم على الزواج وهو ليس لديه معرفة تامة بكيفية التأقلم مع الزوجة وعن تربية الأبناء.
وكثرة وتزايد أعداد الطلاق في كل سنة تجعلنا نضم أصواتنا الى صوت الأخ عبد الرحمن السماري بالمطالبة بمعاهد لتدريب المتزوجين وراغبي الزواج.
نعم، لقد حان الوقت لتنفيذ اقتراح السماري لما فيه من إيجابيات كثيرة لتعليم المتزوجين وراغبي الزواج والقضاء على كثرة انتشار ظاهرة الطلاق.
عادل بن عبد الرحمن الحبيتر - بريدة ص.ب 194

عبد الرحمن سعد السماري


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved