Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وزع 1000 لوحة إرشادية وزع 1000 لوحة إرشادية
مرور القريات يقبض على المفحطين

* القريات - هاشم أبو هاشم:
كثفت إدارة مرور القريات دورياتها المرورية بشوارع القريات الرئيسية وعند التقاطعات وقرب المدارس والساحات وذلك من اجل القبض على المخالفين ومنهم المفحطون والمستهترون بالأنظمة والتعليمات المرورية.
هذا وقد خصصت إدارة مرور القريات أكثر من سبع دوريات مرورية لمراقبة عدد من الأحياء والساحات التي اتخذها عدد من الشباب (المستهتر) ميدانا للتفحيط، في الوقت الذي استطاع مرور القريات بالقبض على العديد من هؤلاء الشباب المستهتر الذي اخذ يزيد العبث واللامبالاة وكذلك يعرض نفسه وحياة الآخرين للخطر.
من جهة أخرى ستقوم إدارة مرور القريات في غضون الأيام القليلة القادمة بتوزيع أكثر من 1000 لوحة ارشادية (لغة الطريق) وسيتم توزيعها بجميع شوارع القريات الرئيسية والفرعية وكذلك التقاطعات حيث صممت هذه اللوحات بشكل فسفوري مطور وكذلك عاكسة بنفس الوقت.
وبيّن مدير إدارة مرور القريات المقدم سعود بن ابراهيم العجلان ان مرور القريات يلقي الاهتمام الكبير والمتابعة المستمرة من قبل سعادة مدير عام المرور العميد فهد بن سعود البشر الذي لا يألو جهداً في توفير كافة احتياجات ودعم إدارة مرور القريات سواء من الطاقة البشرية او الآليات الخدمية مثمناً في الوقت نفسه الاهتمام غير المستغرب من سعادة مدير عام المرور العميد فهد بن سعود البشر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved