Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لقاء موسع للجنة القوى العاملة بالمنتسبين في قطاع التدريب اليوم لقاء موسع للجنة القوى العاملة بالمنتسبين في قطاع التدريب اليوم

* الدمام - حسين بالحارث:
تلتقي لجنة القوى العاملة بالغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية اليوم الأحد مع العاملين في قطاع التدريب الأهلي، يبحث من خلاله تفعيل العلاقة بين اللجنة والمنتسبين لهذا القطاع.
وأوضح أمين عام الغرفة إبراهيم بن عبدالله العليان أن الغرفة، وضمن استراتيجية توسيع العلاقة بالمنتسبين، والسعي للاقتراب منهم، نلتقي بعدد من العاملين في التدريب، الذي يعد قطاعاً هاماً، كونه يساهم في تدريب الكوادر الوطنية، وتأهيلها للقيام بمهام إدارية وعملية في الشركات والمؤسسات الخاصة.
وتتطلع اللجنة - حسب العليان - لرفع مستوى التعاون فيما بينها وبين العاملين في هذا القطاع، عن طريق تحديد ذلك المستوى، بين المشاركة والانتساب. وذكر العليان أن الاجتماع سوف يتم خلاله استعراض أبرز إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية، والاستماع إلى ملاحظات العاملين في قطاع التدريب، ومرئياتهم لتطوير عمل اللجنة، وزيادة معدلات الأداء في المؤسسات العاملة في هذا المجال.
ذكر أن اللجنة قد أنهت كافة الإجراءات لإصدار الحقيبة التدريبية، وهو برنامج تدريبي أعدته إحدى الشركات الأهلية المتخصصة، ومدته يوم واحد، يتعلم من خلاله المتدرب كيفية إعداد السيرة الذاتية، والاستعداد للمقابلة الشخصية، وكافة المتطلبات الخاصة بالمستجدين على الأعمال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved