Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخليج للسحب تتوقع 15% نمواً في عملياتها الخليج للسحب تتوقع 15% نمواً في عملياتها

* الرياض - حازم الشرقاوي:
من المتوقع أن تشهد شركة الخليج للسحب (Gulf Extrusions)، الشركة الرائدة في مجال سحب وتصنيع الألمنيوم في أسواق منطقة الخليج، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، نمواً ملحوظاً في عملياتها يصل إلى 15% خلال العام الحالي. ويأتي ذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الشركة والتي تتمثل في تطوير حصتها وترسيخ مكانتها في أسواق دولة الإمارات.. وتحتل شركة الخليج للسحب مكانة بارزة في أسواق دولة الإمارات، إذ تبلغ حصتها في هذه الأسواق حوالي 50%. كما تسعى الشركة إلى زيادة صادراتها لكل من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، وكذلك تطمح إلى توسيع مكانتها في الأسواق العالمية بعد سلسلة النجاحات الكبيرة التي حققتها في بعض الأسواق الأوروبية وغرب افريقيا وآسيا وكندا.
وقال روبرت هولتكامب، مدير المبيعات والتسويق في شركة الخليج للسحب: استطاعت شركتنا ان تحتل موقعاً بارزاً في مجال سحب وتصنيع الألمنيوم في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي على مدى 25 عاماً.. وحققنا الكثير من الإنجازات في ظل التطورات التي تشهدها قطاع الإنشاءات وقطاع الصناعة، حيث كان لنا دور حيوي في عمليات التنمية التي شهدتها المنطقة.. وهذا ما أتاح لنا إمكانية الاطلاع على كافة الأساليب المستخدمة في وسائل البناء وتفهم متطلبات واحتياجات السوق من المواد الإنشائية.. كما واكبنا منذ إنشاء الشركة التطورات التكنولوجية الهائلة التي شهدتها المنطقة، مما ساهم في تعزيز عملياتنا من خلال تقديم منتجات تتبع أرقى معايير الجودة العالمية.
وأضاف هولتكامب: يعكس النجاح الذي حققته شركة الخليج للسحب في الأسواق العالمية قدرة الشركة على توفير قائمة متميزة من أصناف منتجات الألمنيوم المسحوب، وذلك باعتماد أحدث التقنيات المتطورة.. كما تحقق منتجاتنا وفورات اقتصادية بالمقارنة مع مثيلاتها من المنتجات الأوروبية الأخرى المنافسة.
وتتوزع حالياً شركات سحب وتصنيع الألمنيوم في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بين كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان.. كما يتم استيراد كميات قليلة من هذه المنتجات من خارج دول المنطقة مثل تايوان. وتقوم بعض دول المنطقة، من ضمنها الإمارات العربية المتحدة بتصدير منتجاتها إلى كل من الأردن وسوريا واليمن.. وتطمح الشركة إلى توسيع دائرة عملياتها لتشمل باقي دول منطقة الشرق الأوسط.
وتهدف الشركة إلى ترسيخ وتوسيع مكانتها في أسواق دولة الإمارات وباقي أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى توسيع دائرة عملياتها في كل من الأسواق الأوروبية وأسواق دول شرق آسيا، ويبلغ معدل إنتاج الشركة حالياً حوالي 30.000 طن سنوياً، وتطمح الشركة إلى زيادة نسبة استثماراتها لتلبية معدلات الطلب المتزايدة في الأسواق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved