Wednesday 31th March,200411507العددالاربعاء 10 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

4-6-1391هـ الموافق 27-7-1971م العدد 353 4-6-1391هـ الموافق 27-7-1971م العدد 353
مطالب مختصرة

من علي المتعب
- كتب المواطن علي محمد المتعب خطاباً يرجو فيه من معالي وزير الحج والأوقاف الأمر على من يلزم بفتح مسجد جامع في ضرية؛ حيث إن المسجد الحالي لا يستوعب المصلين، ولا سيما في أيام الجمع، كما يرجو أيضاً من معالي وزير الزراعة والمياه الامر على من يلزم بتأمين الماء لبلدة ضرية، فهي بحاجة ماسة له، والماء الذي بها لا يفي بحاجة المواطنين هناك.
هذا ولنا كبير الأمل في معالي الوزيرين بتحقيق هذين المطلبين، والله الموفق.
من فهد الجديع
وكتب المواطن فهد الشجاع الجديع من الدليمية في القصيم خطابا يرجو فيه من صاحب الفضيلة المدير العام لرئاسة مدارس البنات الأمر على من يلزم بفتح مدرسة للبنات؛ حيث إن هناك عددا كبيرا من البنات بحاجة إلى مدرسة يتلقين بها العلم ويتنورن بأمور دينهن.
ونحن إذ نضع هذا المطلب بين يدي فضيلته لنا كبير الأمل في تحقيقه.
من عبدالله اليحيى
وكتب المواطن عبدالله محمد اليحيى من الدوادمي خطابا يلتمس فيه من المسؤولين في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية فتح مكتب للضمان الاجتماعي في الدوادمي؛ حيث ان المواطنين أصحاب العلاقة يضطرون للذهاب إلى شقراء لعدم وجود مكتب في الدوادمي.
هذا ونرجو من المسؤولين تحقيق هذا المطلب، وشكرا.
من علي الدخيل
وكتب المواطن علي عبدالله الدخيل خطابا يرجو فيه من المسؤولين في وزارة المعارف بفتح مدرسة متوسطة في الهلالية بالقصيم؛ نظرا لكثرة الطلاب الذين نجحوا من المدارس الابتدائية هناك.
ونحن اذ نضع هذا المطلب بين يدي المسؤولين في وزارة المعارف يحدونا كبير الأمل بتحقيقه، والله ولي التوفيق.
من سليمان العطني
وبعث المواطن سليمان العبدالله السليمان العطني من الرس كتابا يرجو فيه من المسئولين في وزارة الداخلية بافتتاح مطافئ في مدينة الرس؛ حرصا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم؛ اذ ان أقرب مطافئ اليهم مطافئ مدينة عنيزة وهي تبعد قليلا عن الرس. هذا ونرجو من المسؤولين في وزارة الداخلية الموقرة بتحقيق هذا المطلب، والله الموفق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved