Sunday 28th March,200411504العددالأحد 7 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكريماً لمنسوبي مختبر شلل الأطفال تكريماً لمنسوبي مختبر شلل الأطفال
الدريس: مثل هذا الإنجاز لا يتحقق بالتمني وإنما بالعمل الدؤوب والمثابرة

  * الرياض - خالد العبلان:
بحضور وكيل وزارة الصحة للمختبرات وبنوك الدم عبد الله بن زامل الدريس أقام المختبر المركزي وبنك الدم بالرياض حفلاً لتكريم منسوبي ومنسوبات المختبر الوطني لشلل الأطفال بمناسبة اعتماد المختبر أحد مختبرات منظمة الصحة العالمية بالعالم لشلل الأطفال.
حيث بدئ الحفل بكلمة لمدير المختبر المركزي الدكتور نايل الجاسر الذي اثنى بدوره على هذا الإنجاز مؤكداً أن ذلك لم يتحقق لولا الجهود المبذولة من فريق العمل. تلا ذلك كلمة لمدير المختبر الوطني لشلل الأطفال مغرم العمري الذي هنأ نفسه وزملاءه على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم الوطن قبل اسمائهم.
ثم ألقى وكيل وزارة الصحة المساعد للمختبرات وبنوك الدم عبد الله الدريس كلمة قال فيها: إن للمختبرات دوراً مهماً وحيوياً في الشؤون العلاجية والوقائية ووزارة الصحة حريصة على دعم المختبرات بمختلف مسمياتها واتجاهاتها من أجل تطويرها ودعم العاملين فيها. وقال: مثل هذا لا يتحقق بالتمني وإنما بفضل الله ثم العمل الدؤوب والمثابرة والحرص على تقديم كل ما هو مفيد وجديد من العاملين بالمختبر الوطني لشلل الأطفال؛ حيث نقل لهم تبريكات وتهاني وزير الصحة الدكتور حمد المانع الذي ثمّن جهودهم التي كان لها الأثر الأكبر في نيل المختبر ثناء وإعجاب المسؤولين بمنظمة الصحة العالمية.
وفي نهاية الحفل سلم وكيل وزارة الصحة للمختبرات وبنوك الدم عبد الله بن زامل الدريس الشهادات والدروع على المكرمين، وهم مغرم العمري مدير المختبر الوطني لشلل الأطفال والفريدا ادجيه، وماجد اليحيى ورولا الحمدان وعبير برناوي وإبراهيم الغروي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved