Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

27-5-1391هـ الموافق 20-7-1971م العدد 352 27-5-1391هـ الموافق 20-7-1971م العدد 352
الإسماعيلي ومنتخب الغربية يقدمان عرضاً كروياً رفيعاً
أبوجريشة وسعيد عبدالرزاق والفايز وساعد رزق يصعدون بمستوى المباراة إلى القمة

* كتب الزميل فهد العبدالله العثمان من الطائف يقول:
كان يوما رياضيا خالدا.. استمتعت به جماهير الكرة في ملعب الصبان حيث قدم الإسماعيلي الفريق المصري الزائر ومنتخب المنقطة الغربية عرضا كروياً حفل بالإثارة والفنيات العالية..وقد صعد بمستواها إلى القمة البراعة في التمرير من لاعبي الفريق الضيف ودقة تهديفاتهم مع التركيزفي توزيع الكرة. وكذا مستوى منتخب الغربية ساعد على إضفاء إثارة على جو المباراة حيث وقف منتخب الغربية موقفا مشرفا أمام الفريق الضيف وشاركه في العرض الكروي الرائع لكن خانه الحظ بإضاعة فرص التهديف على المرمى والتي أهدرها ساعد رزق والراجخان ودخيل الله أما الفريق الضيف فقد أبدع علي أبي جريشة في صنع الأهداف حيث حقق هدفا وجهز أخرين لسيد عبدالرزاق الذي كان شعلة من نشاط في خط المقدمة وقد أرهق دفاع الغربية بسرعته وانطلاقته المركزة تجاه المرمى يساعده في ذلك ذكاء أبي جريشة في صنع الهجمات المركزة الخطرة.
أضواء على مستوى المباراة
- وسط الإسماعيلي متحرك ونشط بذل فيه الثنائي جهدا رائعاً وكان يبدو من أول دقائق المباراة التركيز على بدء الهجمة من أبي جريشة كما ان منتخب الغربية كان يركز اهتمامه على مراقبة أبي جريشه والحد من تحركاته الخطرة مما ساعد على تقليل الهجمات من جانب المنتخب.
- سيد عبدالرزاق وأبي جريشة يملكان من الاستعداد والمهارات ما يجعلهما يشكلان ثنائياً متفاهماً وخطيراً على أكبر دفاع مهما بلغت جماعيته.
- وسط الغربية والمكون من محمد الفائز وصبارا كان ممونا سخيا لخط المقدمة والذي أبدع في إهدرا لفرص لسوء التصرف أمام المرمى ورعونة التسديد.
- ساعد رزق من منتخب الغربية تحرك في الشوط الثاني وأبدع في قيادة الهجمات على مرمى الإسماعيلي ولكنه بمفرده في خط المقدمة خصوصا بعد إصابة محمد عمر راجخان وخروجه من الملعب.
- دفاع الفريق الضيف يمتاز بالتخلص السريع من الكرات وعدم التطويش وكان ميمي درويش مايسترو خط الظهر بيقظته وذكائه في التغطية السريعة والتخلص النظيف.
- دفاع منتخب الغربية كان متماسكا في الشوط الأول أكثر منه في الشوط الثاني وكان أبرز من لعب فيه سلطان السبيعي بصلابته وملازمته للجناح المقابل.
- حارس منتخب الغربية أحمد عيد أبدع في صد الكرات العالية لكنه يتحمل مسئولية الهدفين الأول والثالث, اما حارس الفريق الضيف فلم يختبر في مرماه نظراً لقلة الكرات التي وصلته.
- التحكيم كان رائعا ونظيفا ساعد في إخراج المباراة بصورة جميلة استحقت إعجاب الفريق الضيف.
- عموما كانت المباراة ممتعة خلال التسعين دقيقة وقد خرج الجمهور الرياضي راضيا عن مستوى الفريقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved