Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نكهة برازيلية تطغى على لقاء القمة نكهة برازيلية تطغى على لقاء القمة

* جدة - محمد الجابري:
حين يلتقي فريقا الأهلي والاتحاد في نهائي كأس ولي العهد فإن المواجهة ستكون سعودية تحمل الطابع البرازيلي لوجود (7 عناصر) في الفريقين خلال هذه المباراة، فالمدير الفني لفريق الأهلي هو البرازيلي (فالمير) وأيضاً المدير الفني لفريق الاتحاد هو المدرب (كاندينيو) بالإضافة إلى وجود ثلاثة لاعبين برازيليين محترفين في صفوف فريق الأهلي (كيم وباولينهو ورجيريو)، في حين يلعب للاتحاد الثنائي البرازيلي (تشيكو وديمبا).
كل هذه التخمة البرازيلية للفريقين لم تترك إلا بصمات إيجابية دفعت بخطوات الفريقين إلى التقدم الأفضل أدائياً. فاللاعبون الثلاثة في صفوف الأهلي قدَّموا مستويات جيدة واستطاعوا تحسين الأداء للفريق وشكَّلوا مثلثاً جميلاً مع بقية عناصر الفريق، وينطبق الحال على لاعبي الاتحاد اللذين ظهرا بمستويات مميزة وخصوصا لاعب الوسط تشيكو الذي ترك علامات واضحة في المباريات السابقة وأصبح وجوده في صفوف الاتحاد إزعاجاً كبيراً للاعبي الفريق المقابل. أما على مستوى مدربي الفريقين فإن النتائج والعروض القوية التي قادها كاندينيو والمضي قدماً دون أن يلحق بفريقه أي خسارة قد تكون كافية لإبعاد أي نقد أو عتب على الإدارة الفنية لفريق الاتحاد. أما مدرب فريق الأهلي فالمير فإنه استطاع أن يعدل من أوضاع الفريق ويشير إلى الاحتياجات الفنية لفريقه وبعد تلبيتها من أصحاب القرار في النادي أوجد المدرب توليفة جميلة استطاعت أن توصل الفريق إلى نهائي كأس ولي العهد عبر الطريق الأصعب متجاوزاً فرق الوحدة والشباب والهلال كما أنه بات يصارع بفريقه من أجل الدخول في المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
من خلال المعطيات السابقة يتضح أن العناصر البرازيلية قد أنجزت عملاً مهماً للفريقين ومقنعاً لدى عشاق الأهلي والاتحاد وبقي العمل الأصعب والأهم وهو قيادة أحد الفريقين من الفوز في الموقعة الأهم بتحقيق كأس ولي العهد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved