Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخليوي هل يكون (غراب) آخر ؟! الخليوي هل يكون (غراب) آخر ؟!

* كتب - سعود عبدالعزيز:
نجم الكرة السابق سعيد مذكور الغامدي الشهير بسعيد غراب الذي لعب للاتحاد ثم النصر ثم الأهلي ثم الاتحاد وقاد المنتخب الأول في دورات الخليج الأولى في البحرين والثانية في الرياض ونال لقب الهداف، والثالثة في الكويت تأخر ظهور دولي حكايته قد تتكرر مع المدافع الدولي محمد الخليوي الذي لعب للاتحاد أكثر من عشر سنوات وقاده للحصول على أكثر من عشرة القاب كما تواجد مع منتخبنا في كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وكان من ضمن كوكبة النجوم التي حصلت على كأس آسيا وكأس الخليج بالامارات.
الخليوي سيقود دفاع الأهلي في مباراة اليوم امام فريقه السابق الاتحاد الذي وضعه على قائمة الانتقال بناء على تقرير فني اعده المدرب البرازيلي خوسيه كاندينو مع بداية الموسم الحالي.
واذا نجح الخليوي في الحصول على الكأس فإنه سيكون من الحالات النادرة جدا للاعب يحصل على اللقب الكبير بشعارين مختلفين والفريقان متنافسان.
فالغراب كان من ضمن نجوم الاتحاد الذي كسبوا الأهلي عام 1386 في المباراة التاريخية (8-2) كما أنه كان من ضمن نجوم الأهلي الذين ابعدوا الاتحاد عن اجواء المنافسات لسنوات طويلة بدأت في اواسط الثمانينيات الهجرية.
الجماهير الاهلاوية تتطلع بان يظهر محمد الخليوي بالمظهر اللائق ويقود الدفاع الأخضر للسيطرة على هجوم الاتحاد والذي سيتواجد به ديمبا وحمزة ادريس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved