Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل النهائي الكبير قبل النهائي الكبير
الأهلاويون: سعداء باللعب في النهائي وقادرون على إسعاد جماهيرنا

* جدة - محمد الجابري:
أبدى عدد من نجوم فريق الأهلي سعادتهم بالوصول لنهائي كأس ولي العهد والتشرف بالسلام على راعي هذا الحدث الكبير وأكدوا انهم سيقدمون كل ما يستطيعون من أداء ومستوى من أجل تحقيق هذه الكأس الغالية وإسعاد جماهيرهم الكبيرة التي دائماً ما تقف معهم وتدفعهم إلى تحقيق الانتصارات.
إنجاز
فقد أكد نحم الفريق حسين عبدالغني ان وصول فريقه للنهائي وتغلبه على الظروف التي واجهته من إصابات وتغيرات فنية اجبارية هو إنجاز بحد ذاته ويؤكد على قدرة فريق الأهلي كأحد أعرق الفرق على النهوض وتحقيق ما يراود عشاقه ومحبيه حتى في أصعب الظروف.
الأهم
وقال محمد الخليوي المدافع المخضرم واللاعب الدولي السابق: ان فريق الأهلي جاهز للعب أمام الاتحاد على كأس ولي العهد مؤكداً بان الوصول للنهائي هدف مهم حققه لاعبو الفريق ولكن يظل الأهم هو ان يحقق الله الأماني الأهلاوية ويتمكن الفريق من الفوز والظفر بهذه الكأس الغالية والتشرف بالسلام على راعي المباراة حفظه الله.
رفض
رفض فوزي الشهري لاعب فريق الأهلي فكرة ان الأهلي يتأثر بغياب أي لاعب بداعي الإصابة وبين ان فريقه يضم نجوماً داخل الملعب وعلى دكة الاحتياط بالإضافة إلى كل اللاعبين المسجلين في فريق الأهلي والذين هم أهل للثقة وهم قادرون على ان يسيروا بفريقهم ويتجاوزوا أحلك الظروف.
وأشار إلى انه سيغيب عن تمثيل الفريق في هذا النهائي الكبير بسبب الإصابة ولكنه بكل مشاعره وعواطفه مع فريق الأهلي الذي يتمنى ان يحالفه التوفيق ويحقق كأس ولي العهد.
الكأس الأولى
بروح عالية وحماس ملتهب تحدث صاحب العبدالله لاعب المحور لفريق الأهلي الذي أكد على سعادته وهو يلعب لأول مرة في نهائي كأس ولي العهد مرتدياً الشعار الأهلاوي وانه يعد ان يقدم أفضل ما لديه وان يضع نصب عينيه وهمه التركيز لإعطاء عصارة جهده في هذه المباراة وتحقيق الكأس الأولى بالنسبة له مع فريق الأهلي.
مضاعفة
وتحدث إبراهيم سويد الذي أكد انه وزملاؤه اللاعبون جاهزون فنياً ومعنوياً لهذا اللقاء والمسؤولية أصبحت مضاعفة وبالتالي تحتاج لجهد مضاعف من أجل ان يصل الأهلي إلى أفضل حالاته الفنية حتى يتمكن من انتزاع الفوز وإرضاء جماهير الأهلي الوفيه والتي دائماً تساند اللاعبين لتحقيق الفوز.
ملامح النصر
وأكد محمد شلية ان الاستعدادات قد بلغت ذروتها للقاء النهائي لكأس ولي العهد وان اللاعبين ليس لديهم أي تفكير إلا فيما سيقدمونه في المباراة والتركيز في أداء التدريبات الأخيرة.. وأشار شلية إلى انه يرى في عيون زملائه اللاعبين ملامح النصر ورغبتهم في ان تكون نهاية هذا الحدث الكبير سعيدة على كل الأهلاويين ونتمنى من الله ان يساعدنا ويوفقنا في هذه المهمة.
مناشدة
وناشد خالد قهوجي نجم جماهير فريقه بملء مدرجات أستاد الملك فهد الدولي بالرياض ومؤازرة لاعبي الفريق بالتشجيع والهتاف في كل أوقات المباراة المصيرية أمام الاتحاد لأن ذلك سيساعد إيجابياً على شحذ همم اللاعبين وبث الحماس والروح فيهم وسيقودهم إن شاء الله إلى تحقيق الهدف المنشود والظفر بالكأس الغالية.
صمود
وأكد عماد صديق ان كل اللاعبين على أكمل الاستعداد لمواجهة فريق الاتحاد القوي وسيكون الجميع في تركيز كامل وتفرغ ذهني كبير لهذا اللقاء وان دفاع الأهلي سيكون صامداً أمام هجوم الاتحاد لمنح بقية لاعبي الفريق الأمان والثقة التي تساعدهم على إبراز أفضل ما لديهم من إمكانيات فنية وتسخيرها لخدمة الفريق.
استعداد
وأكد فهد الشمري استعداده للمباراة متمنياً في ذات الوقت ان يكتب الله النصر والفوز لفريق الأهلي بالنتيجة قبل ان تصل المباراة إلى الأشواط الإضافية وضربات الترجيح وان يكلل الله كل المساعي والمجهودات ويظفر فريقنا بالكأس الغالية.
أفراح الأهلي
وشدد مهاجم الأهلي طلال المشعل على أهمية مباراة فريقه أمام فريق الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد من خلال الحدث الكبير الذي يشرفه راعي المباراة حفظه الله وان الكل يتطلع لتحقيق الكأس الغالية.
وأكد طلال المشعل تفاؤله الكبير في أن تترجم كل الجهود الجبارة لأعضاء شرف الأهلي والإدارة في تحقيق النصر وانه لديه إحساس كبير بان نهاية المباراة ستحمل السعادة للأهلاويين وتنطلق بعدها أفراح الأهلي في كل مكان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved