Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تساءل باستغراب.. كيف نفاوض ريفالدو وباب قيد اللاعبين الأجانب مقفل؟ تساءل باستغراب.. كيف نفاوض ريفالدو وباب قيد اللاعبين الأجانب مقفل؟
البلوي: أطالب بالكشف عن المنشطات، ولا أؤيد الاستعانة بالحكم الأجنبي

* كتب -سعود عبدالعزيز:
طالب رئيس نادي الاتحاد الاستاذ منصور بن حمدان البلوي بضرورة اخضاع لاعبي فريقي الاتحاد والأهلي اللذين سيخوضان مساء اليوم المباراة النهائية على كأس ولي العهد لفحص الكشف عن المنشطات، وأرجع أبو ناصر مطالبته هذه بضرورة المحافظة على صحة اللاعب بعيداً عن المكاسب الكروية المؤقتة، وشدد على أنه يثق تماماً في نجوم الاتحاد وكافة لاعبي المملكة، لكنه يريد ان يطمئن قلبه ان نتائج الفحص ستكون سلبية، وان الكسب يأتي وفق الأنظمة واللوائح الدولية، وعاد رئيس الاتحاد مرة اخرى وأكد أنه ضد فكرة الاستعانة بالحكم الأجنبي، وأنه مع استمرار تواجد الحكم السعودي في جميع المنافسات المحلية واللقاءات الهامة، مشيداً بقدرات حكامنا الذين يقدمون كل ما لديهم رغم الظروف الصعبة التي يواجهونها من انتقادات عنيفة ضدهم، وعدم استلامهم لمستحقاتهم لفترات طويلة، ومع هذا يظهرون بشكل جيد متغلبين على كل الظروف.
وفي سؤال للجزيرة حول ان الاتحاد لحقت به أضرار جسام بسبب أخطاء الحكم السعودي، فكيف يرفض الاستعانة بالحكم الأجنبي؟ أجاب البلوي: ان الاتحاد ضاعت عليه بطولة مسابقة الدوري بعد أخطاء ارتكبت من الحكم ظافر ابو زندة، كما فقد لقب كأس ولي العهد بعد ان احتسب عبدالرحمن الزيد ضربة غير سليمة ضد لاندومار لصالح المشعل في الثواني الأخيرة، لكن هذه الأخطاء تقع من جميع الحكام، محليين وأجانب، وكرة القدم يكثر فيها الأخطاء، فكما يخطئ الإداري واللاعب والمدرب والمشجع، أيضا يخطئ الحكم، لأنه جزء من اللعبة.
وذكر رئيس الاتحاد ان الاستعانة بالحكم الأجنبي سيدمر الحكم السعودي ويهز ثقته في نفسه كثيراً.
وعن اتهام بعض الأهلاويين للمدافع رضا تكر بالخشونة، وأنهم اضطروا للتأمين على المهاجم كيم خوفاً عليه من إصابة محتملة، أجاب البلوي: ان آخر مباراة جمعت الاتحاد بالاهلي نال نايف القاضي وحسين عبدالغني بطاقتين حمراوين من الحكم الدولي ناصر الحمدان بعد ان مارسوا خشونة غير مبررة ضد نجوم الاتحاد، فكيف يتم اتهام المدافع رضا تكر بالعنف وهو المدافع الدولي الذي أجمع كل من شاهده على أنه المدافع الأول في الدوري السعودي؟! وطالب البلوي جماهير الاتحاد بالحضور والمساندة ودعم الفريق في مباراة اليوم حتى ينال العميد اللقب المفقود ويعيده لمقر النادي ليضمه إلى الانجازات التي نالها في السنوات الماضية وعبر تاريخه الطويل، وعبر البلوي عن شكره البالغ والعميق لجميع اعضاء نادي الاتحاد على وقوفهم القوي مع الاتحاد حتى بات حلماً لكل اللاعبين الانضمام إليه وارتداء شعاره.
وعن الأنباء التي ذكرت ان الاتحاد سيضم لصفوفه البرازيلي العالمي ريفالدو، أجاب: ان الهدف من هذا الخبر زعزعة ثقتنا في لاعبينا الأجانب الثلاثة اسلام الشاطر، شيكو، وديمبا، وهذا الأمر لا نقبله، فجميع لاعبي الاتحاد في ثقتنا، وهم قدموا كل ما يملكون من أجل ان يصبح الاتحاد الفريق الأفضل والأميز، ثم كيف نفاوض ريفالدو وباب تسجيل اللاعبين الأجانب تم اغلاقه منذ فترة طويلة؟!.
ورفض البلوي إعطاء نتيجة محددة لمباراة اليوم، مؤكدا أنه يتطلع ان يظهر ابناء الاتحاد بالمظهر اللائق منهم، وان يحققوا طموحات محبيهم بالحصول على الكأس وإهدائه لجماهيرهم التي تنتظر هديتهم الأولى هذا الموسم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved