Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنها قمة الحضارة إنها قمة الحضارة
ابتسامة على وجه مسؤول
سعود بن عبدالله الهذلي /صحيفة الجزيرة

حينما تجد مسؤولاً على قمة جهاز حساس لا يعرف البيروقراطية ولا تفارق وجهه الابتسامة البيضاء لا يعرف التعقيد فإنك تخرج من مكتبه وأنت مبهور وربما دفعك ذلك الأسلوب الحضاري والتعامل الفريد الى أن ترفع يديك الى السماء داعياً الله - عزوجل - أن يحفظه وأمثاله وأن يكثر من هؤلاء المسؤولين الذين تبوّءوا القمة - مهنياً وأخلاقياً - ورفعوا الراية بكل دراية وثقة وثبات.. سلاحهم في ذلك تمسكهم بتعاليم ديننا الحنيف الذي دعا الى اليسر لا العسر ثم بوعيهم وثقافتهم وادراكهم وكلها عوامل اجتمعت فضمخت قلوبهم بهذا النقاء والصفاء من جهة ومن جهة أخرى بالعمل والجد والمثابرة.
لم أكن أتصور حينما دلفت الى مكتب مدير عام شؤون الموظفين بأمانة منطقة الرياض أن أخرج بهذا الانطباع الذي بهرني فعلاً فالرجل لا تربطني به سابق معرفة جئته في اشكالية كنت وحتى لحظة دخولي مكتبه أحسبها بغاية التعقيد لكنه فاجأني حنيما أنهى الموضوع في دقيقة ولم يكتف بذلك بل منحني فوقها ابتسامة أضاءت ساحة هذا المبنى الأنيق.
إنه الأستاذ مهنا بن عبدالرحمن الفقيه أحد شبابنا المشحونين تحفزاً وثقافة وتعاملاً..وخرجت منه أيضا بدون تعقيد أحمل بقايا ابتسامته الوردية.

ص.ب 354 الرياض 11411


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved