Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المملكة تفوز بدرع أفضل جناح عربي بمعرض القاهرة الدولي المملكة تفوز بدرع أفضل جناح عربي بمعرض القاهرة الدولي

* القاهرة -واس:
أعلن رئيس هيئة المعارض والأسواق المصرية محمد السعيد صالح فوز المملكة العربية السعودية بدرع افضل جناح عربي في الدورة 37 لمعرض القاهرة الدولي الذي اختتم فعالياته أمس.
وقال صالح في الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة لتكريم الدول الفائزة ان تركيا فازت بدرع ضيف شرف الدورة بينما فازت شركة باناسونيك بدرع افضل جناح اجنبي.
كما تم خلال الحفل تكريم عدد من الوزارات والشركات والبنوك المصرية الفائزة أجنحتها بالمعرض إلى جانب الدول التي فازت بجائزة التمثيل المشرف وهي الجزائر والارجنتين وروسيا البيضاء والبرازيل والصين وقبرص والاتحاد الاوروبي وفرنسا والهند واندونيسيا والعراق وكوريا والكويت والجماهيرية العربية الليبية وماليزيا وباكستان وفلسطين وقطر التي شاركت في المعرض لاول مرة.
وذكر صالح ان الشركات المصرية المشاركة في هذه الدورة قد نجحت في ابرام تعاقدات تصديرية بلغت قيمتها بما يعادل 200 مليون جنيه.
ولفت إلى ان الدورة 37 لمعرض القاهرة الدولي قد عقدت في ظل ظروف ومتغيرات عالمية واحداث مؤسفة تشهدها منطقة الشرق الاوسط تؤثر على اقتصاد جميع الدول في مختلف انحاء العالم..
مشيرا إلى انه على الرغم من هذه المتغيرات حرصت هيئة المعارض والاسواق الدولية المصرية على اقامة المعرض في موعده المحدد لما له من أهمية كبيرة في تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دول العالم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved