Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير فيصل بن بندر يدشن موقع جمعية البر ببريدة على الإنترنت الأمير فيصل بن بندر يدشن موقع جمعية البر ببريدة على الإنترنت

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
دشن صاحب السموالملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمدينة بريدة مؤخراً موقع الجمعية على الانترنت الذي قام بتصميمه الاستاذ أحمد بن ابراهيم العييري وذلك خلال افتتاح سموه لمقر جمعية البر الخيرية ببريدة الاسبوع الماضي بحضور معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ الدكتور علي بن ابراهيم النملة..
وبهذه المناسبة عبر سعادة مدير عام الجمعية الاستاذ صالح بن حمود الغدير عن عظيم شكره وتقديره نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي الجمعية والمستفيدين منها لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم على تفضله بافتتاح مقر الجمعية وتدشين موقعها على الانترنت.
وتبرع سموه الكريم باستكمال المبلغ المتبقي للمشروع الخيري الاستثماري الجديد للجمعية.
وقال سعادته في تصريح خاص ل(الجزيرة):ان ما حظيت به جمعية البر الخيرية ببريدة من سموه الكريم ماهو الا دليل صادق على تفاعله مع الجميعة ومع ماتقدمه من خدمات ومشاريع خيرية مباركة.
وأضاف: ولقد كان لوقفة سموه الصادقة بالتكفل ببقية تكاليف المشروع الاستثماري الخيري للجمعية الذي يقع على طريق الملك عبدالعزيز الأثر البالغ في نفوس منسوبي الجمعية وأعضاء مجلس إدارتها الذين استبشروا بهذا التبرع خيراً وابتهلوا إلى الله العلي القدير ان يخلف على سموه الكريم وان يجعل ما أنفق وينفق في ميزان حسناته..
وأشار الغدير إلى أن ريع هذا المشروع سيكون له مردود فاعل على كل يتيم وكل أرملة وكل مسكين وعلى عدد من البرامج الخاصة بالجمعية مثل البرامج التشغيلية لأبناء الفقراء الذين تتم تنمية مهاراتهم في المهن التي يجيدونها وذلك عن طريق مركز تنمية المهارات الشبابية التابع للجمعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved