Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقنية الدمام تقيم مخيمًا ونشاطًا ومحاضرات ثقافية تقنية الدمام تقيم مخيمًا ونشاطًا ومحاضرات ثقافية

* الدمام - سعهد الفردان:
نظمت الكلية التقنية بالدمام مخيم التعارف الطلابي الأول، وذلك باشراف اللجنة الاجتماعية التابعة لمجلس النشاط، باشراف أ.سعد العويس، وبمشاركة عشيرة الجوالة باشراف أ.عبدالله الكعبور، وقد تضمنت فعاليات المخيم الأنشطة الرياضية والثقافية المتنوعة، كما اشتملت على الأنشطة الرياضية والألعاب المائية المسلية التي أشاعت روح المرح والألفة بين المشاركين، أما النشاط الثقافي فقد تضمن أسئلة ثقافية متنوعة، وألغازا مشوقة، ومسابقات كتابية، بعدها ألقيت محاضرة علمية بعنوان (الدين الاسلامي دين المحبة)، ألقاها أ.سعد العويس.
هذا ومن جهة أخرى نظمت الكلية محاضرة ثقافية ألقاها الدكتور عبدالرحمن العصيل استاذ العلاقات الدولية والعلوم السياسية، بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والكاتب المعروف بعنوان (التغيير كما أحدثه الرسول صلى الله عليه وسلم).
تناول في المحاضرة التي ألقاها في مسرح الكلية مؤخراً التغيير في المجتمع الاسلامي برؤية عصرية لم تنبتّ عن المرجعية الشرعية، من خلال استعراض الأسس التي انطلق منها الرسول صلى الله عليه وسلم في التغيير.
وقد لقيت المحاضرة تفاعلا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب كان من أسبابه منهج المحاضر في الانطلاق من الانسان الفرد للتغيير المطلوب بعيدا عن التنظير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved