Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد بن طلال يفتتح طريق الصمان - الرفيعة بطول 44 كم الأمير الوليد بن طلال يفتتح طريق الصمان - الرفيعة بطول 44 كم
سموه أمر بسفلتة الطريق وتجهيزه على نفقته الخاصة هدية منه لأهالي المنطقة

* الرياض - فارس القحطاني:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، عصر يوم الأربعاء 4 صفر 1425هـ الموافق 25 مارس 2004م، طريق الصمان - الرفيعة الذي يبعد 270 كم شمال مدينة الرياض.
وأقيم بهذه المناسبة حفل على شرف سمو الأمير الوليد حضره عدد من أعيان المنطقة والمسئولين الذين كانوا في استقبال سموه لدى وصوله إلى موقع الحفل وعلى رأسهم أمير الرفيعة الشيخ فيصل بن بندر الدويش، إضافة إلى مندوبي الصحافة المحلية.. وبعد الحفل الخطابي تفضل سمو الأمير الوليد بقص الشريط إيذاناً بتدشين الطريق الواصل بين قريتي الصمان والرفيعة بطول 44 كم.
هذا وكان سمو الأمير الوليد قد تكفل بنفقات المشروع حيث وجه إدارة المشاريع الإنسانية بشركة المملكة القابضة بمتابعة المشروع وتنفيذه من خلال مقاول محلي لإنجازه في وقت سريع وعلى أفضل المواصفات.
وسيخدم الطريق الجديد أهالي قريتي الصمان والرفيعة وصولا إلى الطريق الرئيسي لمدينة الرياض مما يسهل على المواطنين الوقت والجهد اللذين كانوا يتكبدونهما لقطع المسافة بين القريتين.
وفي تعليق لسموه بهذه المناسبة أعرب الأمير الوليد عن أمله أن يسهل هذا الطريق على سكان المنطقة قضاء أمورهم اليومية والحياتية.
ويعتبر هذا المشروع أحد المشاريع المدنية التي نفذتها إدارة المشاريع الإنسانية لخدمة المواطنين في أنحاء مختلفة من المملكة العربية السعودية والتي تمثلت في بناء الجسور، وإنشاء الطرق وتشييد خزانات المياه.
ومن جانبه أعرب الشيخ فيصل بن بندر الدويش عن سعادته وفرحته لتكفل الأمير الوليد بن طلال بسفلتة خط الصمان - الرفيعة وقال إن المشروع أدخل البهجة والسرور في نفوس أهل المنطقة والذي يبلغ طوله 44 كم وما قام به سمو الأمير الوليد لا يوصف أبداً.
وأوضح الشيخ الدويش بأنهم كانوا يعانون عدة سنوات من هذا الطريق الوعر وما أدى إليه من إتلاف في السيارات، والآن فقد وفر علينا الطريق الجديد أسعار السلع سواء الغذائية أو مواد البناء.
وفي الختام شكر الشيخ الدويش سمو الأمير الوليد بن طلال على تكفله بسفلتة خط الصمان - الرفيعة.
كما ألقى المهندس نايف فيصل الدويش رئيس المجمع القروي بالرفيعة كلمة الأهالي حيث قال فيها: ان هذا اليوم من اسعد الايام ونحن نتشرف بزيارتكم وصحبكم الكرام إلى الرفيعة. ان تكرم سموكم بسفلتة الطريق الذي يربط الرفيعة بطريق الصمان- الرياض بطول 44 كم قد سهّل السفر للمواطنين في الرفيعة وقرى الصمان والعابرين والمرضى كما انخفضت قيمة السلع والمواد الغذائية. ان اعمال سموكم الخيرية جليلة جعلها الله في موازين حسناتك وطريق الرفيعة واحد منها، وهذا ليس بغريب على سموكم الكريم - حفظ الله المملكة من كل سوء بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. اننا باسم أهالي الصمان نقول حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً حفظكم الله ورعاكم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved