Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على الصعيد الشخصي والعام على الصعيد الشخصي والعام
ذكريات ... (أجمل خبر)

*أبها - أمل القحطاني:
يبقى للأخبار السارة والطريفة وقع خاص ومميز في النفس البشرية وتتباين آراء الناس في الحكم على هذا الخبر أو ذاك بأنه أجمل خبر قد سمعوه.وفي سؤال طرحته (شواطئ) على عدد من الاشخاص.
ما هو أجمل خبر سمعته على الصعيد العام أو الصعيد الشخصي؟
* محمد عبدالرحمن- موظف بالبنك يقول: أجمل خبر سمعته على الصعيد العام هو سقوط الرئيس صدام حسين والقبض عليه أما على الصعيد الشخصي فأجمل خبر سمعته هو: قدوم ابنتي (غدي)
* (سحر طالبة جامعية) : أجمل خبرعلى الصعيد العام هو القبض على العديد من الخلايا الإرهابية بالمملكة، وعلى المستوى الشخصي، أجمل خبر هو نجاحي في مادة (أطياف) التي حملتها ثلاث مرات.
* (أم رامي): أجمل خبر على المستوى العام هو الاحتفاء بمكة المكرمة كعاصمة للثقافة الاسلامية لعام 2004م، أما على المستوى الشخصي فكان خبر نجاح ابني رامي في الثانوية العامة بنسبة 97% هو أجمل خبر سمعته.
* (أنوار) طالبة في المرحلة الثانوية : أجمل خبر عام سمعته هو سقوط الكثير من الإرهابيين واحباط العمليات الإرهابية في مختلف مناطق المملكة، أما أجمل خبر يسعدني شخصيا فهو نقل مدرستنا (المتعجرفة) إلى منطقة أخرى.
* المواطن (صالح) يؤكد أن أجمل خبر سمعه على المستوى العام هو سعودة الوظائف في مجال بيع الذهب والمجوهرات. وعلى مستواه الشخصي كان أجمل خبر سمعه هو شراء والده سيارة جديدة له من نوع (قراند ماركيز 2004).
* الموظفة (سارة) مشرفة بكلية البنات كان أجمل خبر سمعته على الصعيد الشخصي هو: ترسيمها في الوظيفة وزيادة راتبها.
* (إيمان خريجة جامعية) أجمل خبر سمعته هو حصولها على وظيفة في احدى القطاعات الخاصة.
* (روان) تقول أجمل سمعته هو موافقة أبي على سفرنا الصيف المقبل الى مصر.
* المعلمة(صالحة) بإحدى مدارس البنات المتوسطة تقول:
أجمل خبر سمعته هو اعفائي من النشاط المدرسي وأعمال المقصف المدرسي لهذا العام.
* وأخيرا يقول سلطان: إن أجمل خبر سمعه على الصعيد العام هو وجود هيئة للصحفيين السعوديين لمواكبة التطور الهائل في مجال الاعلام الصحفي.
أما أجمل خبر شخصي فهو وعد أبي بإعطائي سيارة وجوال اذا نجحت في الثانوية العامة ولكنني أتمنى أن أحصل على نسبة عالية ليتحقق لي ذلك، وأتمنى أيضاً أن يفي والدي بوعده.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved