Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختفاء قادة حماس مع انتهاء العزاء وعدوان إسرائيلي على خان يونس وتدمير 15 منزلاً اختفاء قادة حماس مع انتهاء العزاء وعدوان إسرائيلي على خان يونس وتدمير 15 منزلاً

* غزة دمشق القاهرة بلال أبو دقة الوكالات:
كان ظهور عدد من قادة حماس مساء الأربعاء الماضي في استاد اليرموك بوسط مدينة غزة لتقبل العزاء بشكل جماعي في الشيخ أحمد ياسين هو الظهور العلني الأخير لهم قبل أن يعودوا إلى العمل السري، في وقت جدد فيه قادة الحركة التزامهم بالعمل داخل فلسطين المحتلة والضفة وغزة.
وعادت الحياة إلى طبيعتها أمس الخميس في شوارع مدينة غزة وفتحت المحال والمدارس أبوابها بعد انتهاء فترة الحداد على الشيخ ياسين.
وبينما تجددت تهديدات مختلف الفصائل الفلسطينية بالانتقام لمقتل زعيم حماس، فقد واصلت إسرائيل اعتداءاتها اليومية، وشكل مخيم خان يونس ضحيتها ليوم أمس حيث توغلت دباباتها مع غطاء جوي من المروحيات داخل المخيم ودمرت 15 منزلاً وأطلقت الدبابات والطائرات نيرانها بصورة عشوائية على المواطنين فأصابت ثلاثة منهم على الأقل بجراح.
إلى ذلك حذر خالد مشعل الزعيم السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الإسرائيليين من رئيس الوزراء ارييل شارون إلى المواطن العادي من أنهم لن يكونوا بمأمن من الهجوم إلى أن تتخلى إسرائيل عن الأرض المحتلة.وقال إن هجمات حماس ستقتصر على إسرائيل والضفة الغربية وقطاع غزة.
وأمس قالت كتائب الأقصى التابعة لحركة فتح إن الجماعة قد تستهدف للمرة الأولى زعماء إسرائيليين بعد أن قتلت إسرائيل الشيخ أحمد ياسين.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved