Friday 26th March,200411502العددالجمعة 5 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

70 برنامجاً تدريبياً بمركز خدمة المجتمع في المدينة المنورة 70 برنامجاً تدريبياً بمركز خدمة المجتمع في المدينة المنورة

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
يستعد مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمجلس التعليم الفني والتدريب المهني بمنطقة المدينة المنورة لتنفيذ حوالي 70 برنامجاً تدريبياً متنوعاً في 13 تخصصاً تم تحديدها وفق احتياجات سوق العمل وذلك من خلال وحدات التعليم الفني بالمنطقة. وهي: الكلية التقية والمعهد الثانوي التجاري والمعهد الثانوي الصناعي ومركز التدريب المهني.
ذكر ذلك مدير المركز الأستاذ سعود بن عبد العزيز التركي الذي بين أن تنظيم هذه الدورات يأتي في إطار خطط المجلس لتفعيل البرامج التدريبية.
من جانبه أكد الدكتور يوسف بن حمزة المزيني رئيس مجلس التعليم الفني والتدريب المهني بالمنطقة أن هذه الدورات تهدف إلى تأهيل الشباب السعودي في العديد من المجالات، مشيراً إلى أن البرامج التي تم تحديدها تتضمن دورات في الحاسب الآلي وتتضمن 21 برنامجاً، ودورات الكهرباء والإلكترونيات وتشتمل على سبعة برامج، ودورات اللغة الإنجليزية وتشتمل على خمسة برامج، ودورات تشكيل المعادن ويشتمل على برنامج واحد، ودورات في التقنية الإدارية وتشتمل على 14 برنامجاً، ودورات اللحام وتشتمل على ثلاثة برامج، ودورات الميكانيكا وتشتمل على ستة برامج، ودورات المحركات والآليات وتشتمل على سبعة برامج، ودورات في التبريد والتكييف والنجارة والسمكرة والتمديدات الصحية والآلات المكتبية ويشتمل كل مجال في هذه المجالات العديد من البرامج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved