Thursday 25th March,200411501العددالخميس 4 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه استقبل المشرف على خيرية شرق بريدة سموه استقبل المشرف على خيرية شرق بريدة
أمير القصيم يرعى اللقاء التاسع للإشراف التربوي والملتقى السادس للكليات بالمملكة خلال ربيع الأول

* بريدة -الرس- سليمان العجلان- منصور الصائغ:
تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة الإشراف التربوي في الفترة من 6-8-3-1425هـ اللقاء التاسع للإشراف التربوي على مستوى وزارة التربية الذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وذلك بمشاركة المتحدث الرئيس للقاء معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات د. خضر عليان القرشي.
كما سيشارك فيه مديرو إدارات الإشراف التربوي بالمملكة ومديرو مراكز الإشراف التربوي والمشرفات التربويات وسيحظى اللقاء بحضور ومشاركة مدير عام الإشراف التربوي د. أحمد بن سعد آل مفرح, ويأتي أهم محاور اللقاء المطروحة تطوير الإشراف التربوي وإنجازات الإشراف التربوي في الميدان من تجارب ومشاريع تربوية من مختلف المناطق التعليمية وكذلك التنمية المهنية للإشراف والمحور الرابع هو الندوة العلمية وموضوعها أثر الإشراف التربوي في الميدان.
من جانبه شكر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم صالح بن عبدالله التويجري سمو أمير منطقة القصيم على رعايته واهتمامه بكل المناشط والمناسبات التعليمية وان تشريفه بحضور اللقاء التاسع للإشراف التربوي دليل على العناية والرعاية التي نجدها من سموه كما رحب التويجري بالمسؤولين من الوزارة ومن المناطق التعليمية المشاركين والضيوف. كما أكد مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم القصيم الأستاذ عبدالعزيز بن صالح المحيسني ان استضافة منطقة القصيم التعليمية لهذا اللقاء تأتي تشريفاً وتكريماً للإدارة العامة بمنطقة القصيم.
كما يرعى سموه وبحضور معالي وزير التربية والتعليم ووكيل الوزارة لكليات المعلمين تستضيف كلية المعلمين بمحافظة الرس الملتقى السادس لكليات المعلمين وذلك خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من شهر ربيع الأول القادم عام 1425هـ حيث تم اعتماد توسعة المحسيني للتنمية والاستثمار الراعي الرسمي وجريدة الجزيرة راعياً إعلامياً لهذا الملتقى الذي يضم العديد من المناشط المتنوعة منها الثقافية والاجتماعية والرياضية بالإضافة إلى العديد من المحاضرات المتنوعة التي سيقيمها أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء ويعتبر الملتقى المحطة النهائية السنوية للجهود المبذولة من قبل الكليات وطلابها في المسابقات والأنشطة المتنوعة المقامة برعاية ومتابعة من قبل وكالة الوزارة لكليات المعلمين على مدى عام كامل حيث تسخر جهود الجميع لاخراج هذا الحدث بالصورة اللائقة فقد بدأت الاستعدادات بإصدار سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن العقيلي قرارا بتشكيل اللجان العاملة في الملتقى داخل الكلية والتنسيق مع الجهات المعنية خارجها.
صرح بذلك رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى سعادة الدكتور خليفة بن عبدالرحمن المسعود الذي أهاب بالجميع التفاعل مع هذا الحدث الذي يقام لأول مرة في الكلية وذكر بأنه سيقام مركز إعلامي لتسهيل مهمة الصحفيين في أعمالهم وتبليغ الأخبار والتغطية أولاً بأول طوال أيام الملتقى.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس جمعية البر الخيرية ببريدة فضيلة المشرف على فرع الجمعية في شرق بريدة (مركز الإحسان الخيري) الدكتور محمد بن سليمان الفوزان وأعضاء اللجنة المشرفة على الفرع وذلك بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم الاستاذ ابراهيم بن محمد الفريح ومدير عام الجمعية الاستاذ صالح بن حمود الغدير واطلع سموه الكريم على برامج وأعمال الفرع وأثنى على الجهود التي يقوم بها اعضاء اللجنة وقد حظي الوفد بتوجيه سموه الكريم لهم بما يصب في مصلحة العمل الخيري.
من جهته عبر المشرف على الفرع الدكتور الفوزان عن شكره وتقديره لسمو الامير فيصل وعلى الحفاوة البالغة التي حظي بها الوفد والتوجيه السديد الذي سمعناه من سموه الكريم شكر الله لسموه هذا الاستقبال وبارك فيه وفي جهوده.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved