Tuesday 23rd March,200411499العددالثلاثاء 2 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مانينغ سالفيج أند لي تنطلق إلى معايير أعلى في العام 2004 مانينغ سالفيج أند لي تنطلق إلى معايير أعلى في العام 2004

أعلنت مانينغ سالفيج أند لي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعد واحدة من رواد شركات العلاقات العامة في المنطقة، عن إكمال خطتها الرامية إلى إعادة تنظيم بنيتها سعياً إلى تعزيز مجموعة خدماتها ضمن شبكتها الإقليمية.
وقد تم تطبيق هذه الخطة في المقر الإقليمي في دبي بهدف زيادة الإنتاجية وتعزيز الأداء على كافة المستويات، حيث قامت الشركة في هذا السياق أيضاً بتعيينات في المناصب العليا في مكاتبها في القاهرة والرياض إدراكا منها لمتطلبات عملائها المتزايدة في هذه الأسواق الرئيسية.
رجا طراد كبير المدراء التنفيذيين في شركة مانينغ سالفيج أند لي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدث قائلاً: "نحن مستمرون في التزامنا بتقديم ما تتطلبه احتياجات عملائنا المتغيرة من خلال بصيرتنا وعزيمتنا وحماسنا آخذين هذا في الاعتبار، فلقد قمنا بإعادة هيكلة مكتب دبي الذي يعتبر أكبر مكاتبنا، وقمنا بتعيينات أساسية في مكاتبنا في القاهرة والرياض ونحن نسعى دائماً إلى تجديد وتطوير أنفسنا ضمن سعينا الدءوب للوصول إلى التفوق. وهذا له الأثر البالغ على كل ما نفعله في مانينغ سالفيج أند لي وكافة أعضاء مجموعة شركات ليو بورنيت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
شيلا كور المدير الإداري في دبي تحدثت قائلة: " تعد مانينغ سالفيج أند لي اليوم عنصراً أساسياً في مجال العلاقات العامة في المنطقة ومع نهاية فترة إعادة الهيكلة المفعمة بالنشاط، أصبحنا في موقع مثالي يمكننا من وضع معايير للجودة والخدمة واستشارات مؤثرة للعلاقات العامة والتي ستضمن مكانتنا كمساهم هام في نجاح عملائنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved