Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فنادق الشرقية وجناح الإعلام يستعدون لاستقبال جماهير سباق الفورمولا للزوارق فنادق الشرقية وجناح الإعلام يستعدون لاستقبال جماهير سباق الفورمولا للزوارق

* الدمام - سامي اليوسف:
قام بعض منسوبي الاعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية بزيارة لمنتجع شاطئ الغروب الذي سوف تقام فيه فعاليات سباق الفورمولا للزوارق الشراعية خلال الفترة من 1- 5-2-1425هـ.. حيث تم عقد اجتماع حضره من لجنة السباق صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس مجلس إدارة فاما القابضة ورئيس اللجنة الأمنية للبطولة والمهندس محمد خليل شوقي مستشار ومساعد الرئيس والمنسق العام للبطولة.. والاستاذ أمير المبارك مدير العلاقات العامة في المجموعة ومن الاعلام الخارجي الاستاذ حمد محمد الماضي مدير الاعلام الخارجي بالمنطقة الشرقية المكلف.
وتم في الاجتماع مناقشة إقامة جناح الاعلام الخارجي بالمركز الاعلامي بالمنتجع وتزويده بالكتب والنشرات الاعلامية والمناظر الطبيعية والحضارية للمملكة العربية السعودية لتوزيعها على زوار الجناح خلال أيام البطولة.. وتأتي مشاركة الاعلام الخارجي بهذه المناسبة بناء على توجيهات معالي وزير الثقافة والاعلام د.فؤاد عبدالسلام الفارسي لجميع الأجهزة الاعلامية بالمشاركة الفعالة لتغطية هذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة على أرض المملكة العربية السعودية.
من جهة أخرى.. تبذل الغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة الشرقية جهوداً مضاعفة لإعداد كافة الفنادق والمنتجعات والوحدات السكنية لاستقبال الحدث العالمي حيث من المتوقع أن تتدفق أعداد كبيرة من الجماهير من داخل مناطق المملكة ودول الخليج العربية لمشاهدة منافسات البطولة.
الجدير بالذكر.. ان مثل هذه البطولات والمناسبات ترفع الحركة السياحية بالمنطقة الشرقية التي يسعى سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة لتحقيقها بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة..كي تكون مثل هذه الأحداث نافذة سياحية للاطلاع علىالامكانيات التي تتميز بها المملكة وتحديداً الشواطئ الأخاذة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved