Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أضافوا إنجازاً جديداً ودعموا الخزينة الزرقاء بمزيد من الذهب أضافوا إنجازاً جديداً ودعموا الخزينة الزرقاء بمزيد من الذهب
شباب الهلال أبطالاً لدوري ممتاز الطائرة للمرة الثامنة
العريفي: فوزنا (إنصاف) للنجوم وتتويج لجهود صانع أمجاد الطائرة ورئيس النادي وهديةلشيخ الرياضيين

* كتب - طارق العبودي:
أضاف فريق شباب الهلال للكرة الطائرة الى سجله.. الذهبي انجازا جديدا وزاد رصيد النادي من البطولات بعد ان نجح مساء أمس (الخميس) في حسم بطولة الدوري الممتاز لصالحه وللمرة (الثامنة) في تاريخ المسابقة و(الرابعة) على التوالي في انجاز جديد يصعب تحطيمه أو حتى تكراره.
وجاء فوز شباب الهلال بالبطولة بعد ان تغلبوا في مباراتهم الاخيرة على (عقبة) العرين وهزموا على ارضه في ظهران الجنوب ووسط جماهيره الغفيرة التي ساندته بكل قوة بـ 3 اشواط مقابل شوط واحد كانت نتائجها 25-17 و 22-25 و25- 23 و25-23 ليرفعوا رصيدهم الى 34 نقطة مبتعدين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني واقوى المنافسين بـ 4 نقاط وهو الفريق الذي انتهت كل آماله وطموحاته واحلامه بمجرد فوز الهلال على العرين رغم ان هذا الاخير حاول بكل قوة واستماتة حرمان الهلال من الفوز!! وتوج الاستاذ عبدالله الشارخ عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فريق شباب الهلال ابطالا للدوري حيث سلمهم الدرع والميداليات الذهبية بعد نهاية المباراة.
وقد مثل الفريق الهلالي في مشواره في الدوري كل من نايف القحطاني ونايف الطلاسي وفيصل هزازي وعبدالرحمن الوقيان واحمد البارقي وجبران يحيى الدوسري وياسر العبدلي ويزيد الدوسري وطارق شراحيلي ومشاري الروقي وعبدالله الجماعي وعبدالرحمن الجمعان تحت قيادة المدرب الوطني الشاب وابن الهلال فهد الحريشي الذي تولى كافة الامور الفنية وعبدالله العريفي المسؤول الاداري عن الفريق.
من جانبه اعتبر الاستاذ عبدالله العريفي مدير اللعبة ان الفوز ببطولة الدوري هو اقل تتويج لعطاءات وابداعات نجوم الفريق الذين بعثوا من أجل ابقاء الهلال بطلا حتى تحقق لهم كما اعتبر ان بطولة هذا الموسم صعبة جدا لعدة اسباب لعل من اهمها شدة المنافسة وظهور منافسين جدد وصعوبة اغلب نجوم الفريق في نهاية الموسم الماضي الى الفريق الاول.واهدى العريفي البطولة الى عضو شرف الهلال الفعال الامير خالد بن طلال بن عبدالعزيز الذي بذل ومازال يبذل الكثير من اجل طائرة الهلال.
كما اهداها الى ادارة النادي بقيادة الامير عبدالله بن مساعد والامين العام احمد خميس شاكرا اياهما على تعاونهما الدائم مع الفريق..
كما قدمها هدية (خاصة) لمؤسس النادي وشيخ الرياضيين الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد.
تجدر الاشارة الى ان البطولات الهلالية الـ 8 جاءت في المواسم الرياضية 1416هـ و1417هـ و1418هـ و1419هـ و1421هـ و1422هـ و1423هـ وموسم هذا العام 24-1425هـ


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved