Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البرازيلي أوسكار وآخرون بدلاً للعجلاني البرازيلي أوسكار وآخرون بدلاً للعجلاني

*كتب - نبيل العبودي:
دخل الهلاليون في مفاوضات جادة مساء البارحة مع المدرب البرازيلي أوسكار وذلك للحصول على موافقته للإشراف على الفريق الكروي بالنادي خلفاً للهولندي آدديموس الذي استقال منتصف الاسبوع الماضي وجاءت المفاوضات الهلالية بعد رفض المدرب التونسي العجلاني للعرض الهلالي المقدم له واشتراطه لمبلغ 200 ألف دولار مقابل تدريب الهلال لمدة شهرين فقط أي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي الأمر الذي لم يوافق عليه الهلاليون.
وكان الصقري الذي تكفل بجميع المبالغ مقابل التعاقد معه قد عرض على أعضاء الشرف مساء البارحة الشروط التي قدمها العجلاني والمتمثلة بـ 200 ألف دولار وهو الأمر الذي رفضه اعضاء الشرف كون المدرب لايستحق كل هذا المبلغ المبالغ فيه.هذه التطورات في قضية المدرب الهلالي جعلت الهلاليين يكثفون من اتصالاتهم للحصول على موافقة المدرب البرازيلي أوسكار إضافة إلى عدد من الأسماء الأخرى التي سيتم التفاوض معهم في حالة عدم الوصول إلى اتفاق معه أيضاً.
(الجزيرة) ومن خلال تواصلها مع القراء والجماهير الهلالية على وجه الخصوص ومتابعتها للتحركات الهلالية تشير إلى ان من ضمن الأسماء التي طرحت البوسني جمال حاجي الذي طرح كأحد الأسماء المختارة إلا ان الأعضاء لم يتوصلون إلى اتفاق حوله.
في حين أن الأرجنتيني كارلوس أوسكاربتشامي الذي سبق له ان درب منتخبنا للشباب جاء كأحد الأسماء المطروحة على الطاولة الهلالية مساء أمس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved