Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد استنفار أمني في إحدى المزارع.. مصدر أمني لـ( الجزيرة ): بعد استنفار أمني في إحدى المزارع.. مصدر أمني لـ( الجزيرة ):
الجاني ليس من المطلوبين أمنياً وتم القبض عليه خلال ساعة واحدة من ورود البلاغ

* جازان - إبراهيم بكري:
حالة استنفار قصوى فرضتها فجر أمس الجهات الأمنية بمنطقة جازان بمشاركة أكثر من 25 سيارة أمنية طوقت احدى المزارع بحثا عن مشبوه اقتحم نقطة تفتيش مسرعاً ليواصل هروبه بسيارة كراسيدا بيضاء اللون موديل 90 متجاهلاً كافة اشارات رجال الأمن.
علمت (الجزيرة) من مصادرها الأمنية أنه في تمام الساعة 4.45 فجراً من يوم أمس تلقت غرفة العمليات بلاغا عاجلا بأن هناك سيارة كراسيدا رفضت الوقوف لرجال الأمن بنقطة التفتيش وأثناء تعقبها ومطاردتها تعطلت السيارة أمام احدى المزارع على طريق جازان - صبيا وقام قائد السيارة بالهروب إلى داخل المزرعة من جانبها فرضت الجهات الأمنية عملية حصار مشددة لكافة مداخل ومخارج المزرعة بمشاركة عدد كبير من رجال الأمن وأكثر من 25 سيارة أمنية وبعد حصار استمر أكثر من ساعة تم القبض على الجاني لمعرفة دواعي هروبه من رجال الأمن ، وفي نفس السياق نفى مسؤول أمني ل(الجزيرة) ما يتردد بأن المقبوض عليه أحد المطلوبين أمنياً.
وأضاف نفس المصدر الأمني أن الجاني المقبوض عليه ليس مطلوباً أمنياً حيث أنه قام بسرقة سيارة كراسيدا موديل 90 بيضاء اللون فحاول الهروب بها متجاوزاً نقطة تفتيش.
وحول أسباب مشاركة عدد كبير من رجال الأمن في عملية المطاردة والحصار أكد نفس المصدر قائلاً: إنه حسب البلاغ وطريقة هروب الجاني تم اتخاذ اللازم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved