Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلدية المطار في جدة تقوم بحملة لإزالة اللوحات العشوائية بلدية المطار في جدة تقوم بحملة لإزالة اللوحات العشوائية

* جدة - ياسر خليل:
قامت بلدية المطار بحملة مكثفة لإزالة الملصقات واللوحات الدعائية التي يقوم بوضعها أصحاب المكاتب والمدارس الأهلية ومكاتب العقار والمطاعم على المباني التجارية والسكنية والشوارع العامة وأعمدة الانارة.
فقد تم حصر أكثر من (473) موقعاً وتم الرفع عنها لشركة الاتصالات السعودية لفصل الخدمة الهاتفية عنها إلى أن يلتزموا بالتعليمات وذلك بإزالة تلك اللوحات العشوائية والتي تشوه المنظر الجمالي للمدينة.
وكان معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي قد وجه كافة البلديات الفرعية بضرورة الابلاغ عن أرقام الهواتف للمكاتب والمدارس الأهلية التي يقوم أصحابها بوضع ملصقات إعلانية خاصة باعمال الخدمات العامة والنظافة والصيانة والتي يتم لصقها على مداخل البيوت وأعمدة الانارة ومحولات الكهرباء والأرصفة بشكل ملفت للنظر مما يؤدي إلى تشويه المنظر العام لتلف المواقع وذلك ليتم تعميد شركة الاتصالات بفصل الحرارة عن هواتفهم إلى أن يلتزموا بالتعليمات وتطبيق العقوبات بحقهم ثم تعاد لهم الحرارة بعد ذلك.
وقال معاليه بأن هذه الظاهرة غير حضارية وإن هناك تنسيقاً فعالاً مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة بخصوص المدارس المخالفة والتي تقوم بالإعلان بهذه الصورة.
ومن جهة أخرى قامت فروع البلديات حالياً بحملة مكثفة لإزالة جميع الإعلانات المخالفة في أنحاء جدة وتم ازالة (4900) لوحة من الشوارع والميادين معظمها لوحات مدارس أهلية وبعض المؤسسات الخاصة وضعت على الكباري الاسمنتية والخشبية وأعمدة الكهرباء والجدران وبعض المرافق العامة والخاصة دون الحصول على تصاريح رسمية من الأمانة أو فروعها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved