Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال تدشينه لأسبوع المرور الخليجي العشرين خلال تدشينه لأسبوع المرور الخليجي العشرين
الأمير فيصل بن خالد: لابد أن يأخذ كل مخالف جزاءه من العقاب

* أبها - سعيد الأحمري:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير أنه لابد من الوقوف مع رجال المرور جنباً إلى جنب مع الجهات المختصة في المنظومة الأمنية المرورية للتصدي لكل ظاهرة تخالف آداب وقواعد المرور وعلاجها حتى نستطيع أن نقضي على شبح الحوادث المخيف وقال سموه أوصيكم أيها الإخوة بالتعاون وعدم التهاون في أي مخالفة مرورية تحصل من أي شخص مهما كان ولابد أن يأخذ كل مخالف جزاءه من العقاب حتى يتم الحد من التهور والحد من هذه المخالفات التي أهلكت كثيراً من الأنفس البريئة.
ويجب أن نحمي أنفسنا من أنفسنا وسوء تصرفاتنا ونقف وقفة جماعية صادقة في وجه العابثين بسلامة الأنفس.
جاء ذلك في كلمة القاها سموه في حفل افتتاح أسبوع المرور بمنطقة عسير بمقر الغرفة التجارية الصناعية بأبها, حيث قام سموه بقص شريط افتتاح الجناح التوعوي المروري وتجول سموه بالجناح الذي احتوى على عدد من اللوحات الإرشادية إضافة إلى بعض النماذج التصويرية من الحوادث.. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بكلمة لمدير مرور منطقة عسير العقيد فهد الراضي أكد من خلالها على أهمية التوعية المرورية للحد من الحوادث الأليمة واستعرض الراضي ما تقوم به إدارة مرور منطقة عسير من جهود عبرشعبها وإداراتها المختلفة.
بعد ذلك شاهد الجميع عرض فيلم وثائقي يحكي مسيرة تطور المرور بالمنطقة وأعمال مجلس التنسيق المروري الذي يُعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.
بعد ذلك ألقي عدد من القصائد الشعرية، وتم تكريم الجهات المشاركة في أسبوع المرور وعدد من الضباط والأفراد بعد ذلك قدّم مدير مرور منطقة عسير درعاً تذكارياً لراعي الحفل.
وحضر الحفل قائد المنطقة الجنوبية ومدير شرطة منطقة عسير ومديرو الإدارات الحكومية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved