Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤسسة النقد: زيادة الأجهزة تحكمها اعتبارات مؤسسة النقد: زيادة الأجهزة تحكمها اعتبارات
مواطنو الشمالية وازدحام دائم أمام أجهزة الصراف الآلي

* عرعر - فهد الديدب :
شهدت منطقة الحدود الشمالية (عرعر) مع بداية صرف الرواتب ازدحاماً شديداً وكثيفاً للمواطنين أمام أجهزة الصراف الآلي القليلة نسبياً مقارنة بعدد السكان وطالبي الخدمة، مما اضطر رجال الأمن للوجود بصورة ملحوظة أمام أحد البنوك المحلية لتنظيم عملية السير وترتيب الدخول بالسيارات على نقاط الصرف التي لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة.
المواطن سعود العنزي قال: منذ زمن بعيد ونحن ننادي المسؤولين عن البنوك المحلية في عرعر بزيادة هذه الأجهزة ولكن دون فائدة؛ فقد مللنا من الانتظار في الصفوف الطويلة واستجداء الرواتب التي نكون في قمة الاشتياق لها مع بداية كل شهر لكثرة وتعدد الالتزامات.
وعلق المواطن فهد لافي بقوله: المشكلة ليست في عدد الأجهزة ولكن في عدم وجود نقاط بيع آلي في أكثر المحلات والمتاجر في أسواق عرعر مما يضطرنا للسحب من الصراف في كل الالتزامات والطلبات.
وناشد المواطن صياح قاسم الشمري (محافظة رفحاء) كل البنوك المحلية زيادة عدد الأجهزة في رفحاء التي تشهد نمواً دائماً في عدد السكان حيث أكد أن كل الأجهزة الآلية في المحافظة لا يتجاوز عددها (خمسة) مما يجعلنا في مشكلة حقيقية مع بداية كل شهر.
من جانبه فقد أكد مصدر مسؤول في مؤسسة النقد العربي السعودي في تصريح خاص ل(الجزيرة) أن زيادة الأجهزة في منطقة الحدود الشمالية (عرعر - طريف - رفحاء) تحكمها عدة اعتبارات ولا يمكن الزيادة دون وجود حاجة حقيقية، مؤكداً ان عدد الأجهزة مناسب نوعا ما ويفي بالغرض وان حدثت مزاحمة أثناء صرف الرواتب فهذا شيء طبيعي؛ لأن الناس تأتي في يوم وتوقيت واحد مما يصعب من المهمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved