Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد يلتقي فخامة الرئيس البولندي بقصر المؤتمرات الأمير الوليد يلتقي فخامة الرئيس البولندي بقصر المؤتمرات
اللقاء تم تلبية لطلب فخامة الرئيس لبحث الفرص الاستثمارية في بولندا

  * الرياض - الجزيرة:
عقد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، اجتماعا مع فخامة الرئيس البولندي الكسندر كفاشنييفسكي وذلك يوم السبت 29 محرم 1425هـ الموافق 20 مارس 2004م.
وعقد اللقاء الذي جاء تلبية لرغبة الرئيس البولندي في مقر اقامة فخامته في قصر المؤتمرات بالرياض. وكان فخامته يقوم بزيارة رسمية للمملكة العربية السعودية استغرقت عدة ساعات اجتمع خلالها بسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز.
وناقش سمو الأمير الوليد وفخامة الرئيس كفاشنييفسكي الفرص الاستثمارية المتاحة في بولندا، حيث أكد فخامة الرئيس على أن الحكومة البولندية ماضية في الإصلاحات الاقتصادية من أجل جذب المزيد من رؤوس الأموال العالمية وتوفير المناخ المناسب لنموها خاصة في القطاعات الحيوية من الاقتصاد البولندي، ودعا فخامة الرئيس البولندي الأمير الوليد لوضع بولندا على قائمة استثماراته العالمية، مرحباً بالأمير الوليد لزيارة بولندا والوقوف على الفرص المتاحة هناك.
بدوره أعرب سمو الأمير الوليد عن استعداد شركة المملكة للاستثمار في مشاريع سياحية بتطوير فنادق في العاصمة وارسو ومدن أخرى من البلاد، كما استعرض سموه الفنادق التي افتتحت والتي ستفتتح في اوروبا الشرقية ومستوى الخدمات الراقي الذي توفره هذه الفنادق والتي يستثمر بها سموه (عبر صناديق استثمارية لصالحه وصالح عائلته) والمتمثلة في سلسلة فنادق فور سيزنز Four Seasons وفيرمونت Fairmont ، وموفينبيك Movenpick ، وأكد الأمير الوليد على أن بولندا بما تمتلكه من مقومات سياحية تعتبر سوقا واعدا لهذه الصناعة وهو على أتم استعداد لبحث تفاصيل الفرص المتاحة.
وتمنى سمو الأمير الوليد لفخامة الرئيس كفاشنييفسكي أن تكون زيارة فخامته ناجحة ومثمرة وشكر فخامته على دعوته للاستثمار وزيارة بولندا مؤكداً حرصه على تلبية الدعوة وزيارة بولندا في أقرب فرصة ممكنة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved