Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المشرف العام على مستشفى الملك سعود المشرف العام على مستشفى الملك سعود
هكذا جاءت فكرة مركز الجفالي لغسيل الكلى .. وهكذا كانت البادرة الإنسانية

*عنيزة - عبدالله الفنيخ:
في حديث للمشرف العام على مستشفى الملك سعود الدكتور/ عبدالرحمن عبدالله كركمان حول مركز أحمد الجفالي الخيري، لغسيل الكلى بعنيزة قال: أولاً: هذا العمل الخيري الإنساني يرسم أروع صور الترابط والتلاحم والإحساس بمعاناة الآخرين، فالشكر كل الشكر باسمي ونيابة عن جميع المرضى والمحتاجين للشيخ/ أحمد الجفالي رحمه الله على ما قدمه من دعم ومساهمة لهذا المركز الإنساني النبيل وجعلها الله في موازين أعماله.
أما بالنسبة لفكرة إنشاء هذا المشروع، فنظراً للزيادة المطردة للمرضى المترددين على وحدة تنقية الدم بالمستشفى فقد قمنا بتوصيل الفكرة لأبناء المغفور له بإذن الله الشيخ/ أحمد الجفالي الذين لم يألوا جهداً ولم يتوانوا في المبادرة والرغبة مشكورين في إنشاء هذا المركز من هنا بدأت الفكرة وتبلورت كما ترونه حالياً ولله الحمد.
وقد تم اختيار الجزء الجنوبي من المستشفى، لإقامة المركز على مساحة (710) أمتار مربعة بسعة 20 سريراً بتكلفة قدرها مليونان وخمسمائة ألف ريال سعودي ويحتوي على عناصر متكاملة منها المنطقة العلاجية، والمنطقة الإدارية بحيث يكون قابلاً للزيادة. وفي نهاية حديثي أقدم الشكر لكل من ساهم في هذا المشروع وعلى رأسهم محافظ عنيزة ولجنة أصدقاء المرضى التي كان لها الدور الكبير في التواصل مع أبناء المرحوم.
وفي الختام يزدان هذا المشروع الخيري بالمباركة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم بما يجده من متابعة حثيثة من سموه وتكتمل الفرحة برعايته الكريمة بالافتتاح إن شاء الله مساء هذا اليوم.. والشكر موصول لمدير عام الشؤون الصحية ولجميع العاملين في القطاع الصحي وجميع المهتمين في مستشفى الملك سعود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved