Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ربيع القادم بجامعة الملك فهد في ربيع القادم بجامعة الملك فهد
الأمير نايف يرعى يوم المهنة الحادي والعشرين

* الظهران - حسين بالحارث:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة يوم السبت الثاني عشر من شهر ربيع القادم (1 مايو 2004م) فعاليات يوم المهنة السنوي الحادي والعشرين الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لمدة خمسة أيام.
وبهذه المناسبة عبّر معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان عن اعتزازه وجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب برعاية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز فعاليات يوم المهنة ، وقال إن رعاية سموه لهذه المناسبة تندرج ضمن اهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ومؤازرة سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بتوطين الموظائف ودفع جهود السعودة الى غاياتها المثلى.
وأضاف معاليه أن هذه الرعاية تشكل في جانب من جوانبها تقديراً لرسالة الجامعة ولدورها الحيوي في تأهيل شباب الوطن وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في مسيرة البناء والتطوير. الجدير بالذكر أن (يوم المهنة) حدث سنوي تنظمه الجامعة منذ واحد وعشرين عاماً وتتيح فعالياته للجهات المشاركة التعريف بنشاطاتها ومجالات عملها وطرح مالديها من فرص وظيفية ومزايا على طلاب الجامعة خاصة المرشحين منهم للتخرج كما يتيح لهذه الجهات عرض عينات من منتجاتها ونماذج من أعمالها وإنجازاتها والتعريف بدورها الإنتاجي.
ويهدف يوم المهنة إلى تعميق معرفة طلاب الجامعة بسوق العمل السعودية واحتياجاتها من التخصصات الهندسية والعلمية وتعريفهم بمعايير هذه السوق وتطوراتها المستقبلية والمهارات المطلوبة لشغل الوظائف المختلفة بحيث تساعدهم هذه المعرفة في اختيار التخصصات العلمية التي تتطلبها سوق العمل كما يهدف يوم المهنة الى استثمار علاقة الجامعة بالشركات والمؤسسات الوطنية لإيجاد الفرص التدريبية لطلاب الجامعة من خلال البرنامج التعاوني وبرنامج التدريب الصيفي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved