Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تم تحويل 25 متدربا للقطاع الخاص.. الحديثي لـ« الجزيرة »: فيما تم تحويل 25 متدربا للقطاع الخاص.. الحديثي لـ« الجزيرة »:
على الشركات سرعة موافاتنا بالوظائف الشاغرة

* الرياض - عوض مانع القحطاني:
قام مكتب العمل بمنطقة الرياض بتحويل (25) متدرباً من طلبة دبلوم اللغة الإنجليزية وحملة الثانوية العامة للتدريب لدى منشآت القطاع الخاص من الشركات والمكاتب السياحية والفنادق وغيرها.. وذلك للتدريب لمدة يومين في الأسبوع، حيث يقوم الطلاب بالتدريب لمدة فصل دراسي كامل يمارسون خلاله العمل الميداني ويتعرفون على طبيعته.
الجدير بالذكر أن مكتب العمل بمنطقة الرياض بدأ خطوة جديدة في التعاون المثمر والبناء بين المكتب والقطاع الخاص، حيث يقوم المكتب بالتعاون مع مراكز التدريب بتحويل الشباب الدارسين للتدريب في منشآت القطاع الخاص، وذلك لإكمال تأهيلهم عملياً كجزء من البرامج التدريبية المعدة لهم، لما في ذلك من أثر كبير وفائدة عملية وتهيئة للمتدرب لسوق العمل.
من جانب آخر، حث مدير عام مكتب العمل بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن عبدالله الحديثي جميع مراكز التدريب إلى التعاون مع مكتب العمل لتوفير فرص تدريب وتأهيل لأكبر عدد من الطلاب وفي تخصصات مختلفة يحتاج لها السوق وأنه في نهاية فترة التدريب يزود مكتب العمل بنتيجة تحصيل المتدرب خلال فترة تدريبه.
كما حث المكتب جميع الشركات والمؤسسات إلى سرعة تقديم الوظائف الشاغرة لفترة الصيف وتوفير فرص التدريب بشكل أكبر لهذا العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved