Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجابري: 3000 مليون ريال محفظة البنك للقروض المُدعّمة بأصول الجابري: 3000 مليون ريال محفظة البنك للقروض المُدعّمة بأصول
البنك الأهلي ومجموعة الناغي يوقعان اتفاقية قرض مُسنَّد

* جدة - الجزيرة:
وقع البنك الأهلي اتفاقية قرض مُسنَّد مدعوم بأصول مع مجموعة الناغي بقيمة 56 مليون ريال.
وقام حسن الجابري رئيس المجموعة المصرفية للشركات بالبنك الأهلي بتوقيع العقد مع الشيخ محمد يوسف ناغي مدير عام المجموعة وحضر التوقيع من جانب البنك يحيى السراج رئيس المجموعة المصرفية للبنك بالمنطقة الغربية، كما حضره من جانب مجموعة الناغي الدكتور عصام جميل مرعي نائب الرئيس التنفيذي.
وأفاد الجابري عقب حفل التوقيع الذي جرى بمبنى الإدارة العامة للبنك بجدة أن البنك الأهلي يعتبر ممولاً استراتيجياً للعديد من الشركات في المملكة في مجال التسنيد، حيث قام قسم التمويل المنظم بترتيب وتسنيد قروض مدعمة بأصول بمبالغ تزيد عن ثلاثة مليارات ريال.
وأجاب رئيس المجموعة المصرفية بالبنك الأهلي على سؤال حول المجالات التي يتم تمويلها من قبل البنك قائلا: إنها عديدة وتشمل قطاع بيع السيارات بالتقسيط والقطاع الصحي وإنشاء المراكز التجارية وقطاع التجزئة ونقل الحجاج، كما أشار إلى أن المجموعة المصرفية في البنك بصدد طرح منتجات تسنيد أخرى ذات برامج مميزة تخدم قطاعات مهمة في الاقتصاد الوطني. من جانبه ثمَّن الشيخ محمد يوسف ناغي العلاقة المتميزة التي تربط مجموعته بالبنك الأهلي، كما أعرب عن اهتمام مجموعة شركات الناغي بمنتجات البنك في مجال التسنيد وأشار إلى أن الاتفاقية الجديدة سيتم توظيفها لدعم المجموعة في قطاع نقل الحجاج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved