Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تصفية مساهمة أبراج إعمار مكة بأرباح بلغت نسبتها 24% تصفية مساهمة أبراج إعمار مكة بأرباح بلغت نسبتها 24%

* الدمام - الجزيرة:
أعلنت شركة ركاز للتنمية والتطوير تصفية مساهمة أبراج إعمار مكة والبدء بصرف مستحقات المساهمين المالية (رأس المال بالإضافة إلى الأرباح) بمعدل 8% عائد على رأس المال أو ما يعادل 24% سنوياً حيث تمتد فترة المساهمة خلال 4 أشهر فقط.
والجدير بالذكر أن مساهمة أبراج إعمار مكة تم طرحها للاكتتاب في معرض العقار والإسكان بالدمام، وتم الاكتتاب بالكامل خلال ساعات معدودة مبينة الثقة الكبيرة التي تتمتع بها كل من شركة سوق مكة الدولي للتطوير العقاري وشركة ركاز للتنمية والتطوير، كما أن مساهمة أبراج إعمار مكة تعتبر أول مساهمة عقارية عمرانية مرخصة من وزارة التجارة.
حسب تنظيم المساهمات الجديد يتم تصفيتها مما يعزز الثقة بسوق العقار ونظام المساهمات الجديد عامة والاستثمار العقاري في مكة خاصة في ظل فتح تأشيرات العمرة طوال العام وما تقوم به الهيئة العليا لتطوير مكة المكرمة من جهود.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة قد شرف ورعى حفل وضع حجر الأساس لمشروع أبراج إعمار مكة في نهاية شهر رمضان المنصرم ويتكون المشروع من 3 أبراج رئيسية تحتوي على 504 وحدة سكنية ويقع المشروع على شارع أجياد العام. ويذكر أن شركة ركاز للتنمية والتطوير هي إحدى كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية والخليج وقد قامت بالانتهاء من تطوير أكثر من 12 مشروعا عقاريا تتعدى مجمل استثماراتها 3.5 بلايين ريال سعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved