Monday 22nd March,200411498العددالأثنين 1 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قريبا على مساحة 43.000م2 وبتكلفة 90 مليون ريال ولأول مرة على مستوى المملكة قريبا على مساحة 43.000م2 وبتكلفة 90 مليون ريال ولأول مرة على مستوى المملكة
جسر معلق لممارسة هواية المشي وصالة تزلج «في إثراء مول»

* كتب - فهد العايد:
تعتزم شركة إثراء الدولية للعقار البدء في تنفيذ مشروع (إثراء مول) الذي يقع على الدائري الشرقي ما بين مخرج 16 - 17 وعلى مساحة 43.000م2 وبتكلفة تصل إلى 90 مليون ريال.
هذا وقد روعي في تصميم المشروع التميز والحداثة ليكون معلماً من معالم العاصمة كذلك يحتوي على عدد من الأنشطة التي تعتبر الأولى على مستوى الشرق الأوسط وبعضها على مستوى العالم!! حيث ستقام لأول مرة في المملكة على مستوى الأسواق صالة لهواة التزلج على الجليد بمواصفات عالمية كذلك سيكون هناك جسر معلق بطول 800 م لهواة ممارسة رياضة المشي. الجدير بالذكر انه تم إجراء دراسة مستفيضة لهذا المشروع من الناحية الاستثمارية ومن ناحية احتياجات المجتمع وتحديد متطلباته حيث تم (توزيع استبيانات) بشكل عشوائي على سكان منطقة الرياض لمعرفة آرائهم ومقترحاتهم حول التسوق العائلي سلبياته وإيجابياته. ولعل الأميز في هذا المشروع هو استحداث (حضانة مؤقتة) للمتسوقين حيث تستقبل هذه الحضانة أطفال المتسوقين بشكل قانوني وبمواصفات ترفيهية وتربوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved