Sunday 21st March,200411497العددالأحد 30 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وصول رئيس الجمعية الأوربية لأمراض الكبد والكلى وعميد كلية الطب بجامعة هارفرد لمركز الحبيب الطبي وصول رئيس الجمعية الأوربية لأمراض الكبد والكلى وعميد كلية الطب بجامعة هارفرد لمركز الحبيب الطبي

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
وصل مساء أمس الأول أشهر أطباء العالم في علاج أمراض الكبد والكلى كل من البروفيسور/ كسافيير روجرز رئيس الجمعية الأوربية لزراعة الكبد ورئيس قسم جراحة وزراعة الكبد بمستشفى هامبورغ الجامعي والبروفيسور/ رولف وستال رئيس قسم أمراض الكلى وعميد كلية الطب بجامعة هامبورج.
وقد كان في استقبالهما في مطار الملك خالد الدولي بالرياض كل من المدير التنفيذي لمركز الحبيب الطبي ناصر الحقباني ومدير الخدمات المساندة الأستاذ/ صالح التركي.
وسيقوم كل من البروفيسور روجرز وستال بمعاينة عدد من الحالات المرضية التي تم عمل حجوزات لها من داخل وخارج المملكة. كما سيقومون بمتابعة الحالات المرضية التي تم تحويلها إلى ألمانيا خلال الأعوام السابقة.
وفي تصريح للدكتور/ كسافيير روجرز لدى وصوله للمملكة قال إن هذه الزيارة تأتي امتداداً للتعاون المشترك بين جامعة هارفرد بألمانيا ومركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي من أجل تقديم خدمات تشخيصة وعلاجية لمرضى المملكة في مجال أمراض الكبد والكلى حيث إنه يوجد في الجامعة مراكز متخصصة في علاج أمراض الكبد والكلى وزراعتها لدى المرضى.
وعن المدة الزمنية لموعد بقائهما داخل المملكة ذكر الدكتور كسافيير إننا حقيقة نسعد بتقديم خدماتنا العلاجية للمرضى بالمملكة وتصل الفترة الزمنية لبقائنا إلى عشرة أيام نظراً لوجود حالات مرضية مجدولة لها مواعيد في عياداتنا بألمانيا ومن كافة أصقاع العالم، ولكن هذه الزيارة هي الأولى وسيتبعها زيارات أخرى لمركز الحبيب الطبي ولنفس الغرض.
ومن جهته قال الأستاذ/ ناصر الحقباني إن هذه الزيارة تأتي حرصاً من مركز الحبيب الطبي على استقطاب الكفاءات الطبية العالمية لتقديم خدماتها العلاجية للمرضى داخل المملكة سعياً منه لراحة وسلامة المرضى ولتخفيف عبء مصاريف السفر للخارج من أجل العلاج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved