Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

درة البحرين تعين فريقاً متخصصاً من شركة دبليو. بي. بي. العالمية للبدء في الحملة الإعلانية والتسويقية للمشروع درة البحرين تعين فريقاً متخصصاً من شركة دبليو. بي. بي. العالمية للبدء في الحملة الإعلانية والتسويقية للمشروع

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
تعد درة البحرين، والتي ستشغل مساحة 20 كم مربعاً من أراضي البحر المدفونة وأراضي الصحراء المستصلحة، أكبر من مدينة المنامة بثلث مساحتها وستكون أكبر مدينة سياحية في مملكة البحرين.
وقد قام المكتب الاستشاري العالمي دبليو. أس. أنكنز بتصميم المدينة السياحية وهي رؤية توم رايت- المدير المعماري لشركة دبليو. أس. أتكنز ومصمم فندق برج العرب، السبع نجوم، في دبي. ويشتمل مشروع درة البحرين على ثلاث عشرة جزيرة صناعية بتصميمات مختلفة والتي سيقام عليها 2000 وحدة سكنية (فيلا)، فنادق درجة أولى، مجمعات تجارية، عدد من المراسي المائية وملعب عالمي للجولف.
وستقوم دبليو بي بي بتقديم الأعمال اللازمة للحملة التسويقية والتي تشتمل على العلامة التجارية والهوية الجديدة لمشروع درة البحرين، بالإضافة إلى الدعاية والإعلان والعلاقات العامة وشراء المساحات الإعلانية والرعاية الرياضية وذلك من خلال مجموعة الشركات التي تمتلكها دبليو بي بي مثل اديسون لتسويق الشركات، تي امي اي/ جي والتر تومسون، ميماك أو جلي للعلاقات العامة، ميند شير وبريمر جروب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved