Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سطام بن عبدالعزيز يزور جناح المجموعة في المعرض: الأمير سطام بن عبدالعزيز يزور جناح المجموعة في المعرض:
مشاركة فاعلة لمجموعة الحكير في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

* الجزيرة- نوافذ تسويقية:
شاركت مجموعة عبدالمحسن الحكير وأولاده للمشاريع الترفيهية والسياحية في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض والذي أقيم مؤخراً بأسواق صحاري الرياض على طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز.
وقد تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بزيارة جناح المجموعة واستمع سموه لشرح مبسط لوسائل الأمن والسلامة المتبعة في المدن والمنتزهات الترفيهية.
وتأتي إقامة هذا المعرض والذي شاركت فيه العديد من القطاعات الحكومية والخاصة ضمن احتفالات المملكة باليوم العالمي للدفاع المدني والذي جاء هذا العام تحت شعار (الحماية المدنية وسلامة الطرق).
ومن جانبه قدم ماجد الحكير المدير العام للمجموعة تقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني وتفضله بزيارة جناح المجموعة مشيراً إلى أن هذا الاهتمام من سموه يعكس حرص الدولة على الاهتمام بهذا القطاع الهام وتطويره وتدعيمه بكافة التجهيزات والمعدات الحديثة لكي يؤدي رسالته النبيلة في خدمة المجتمع ومواجهة المخاطر في حالة حدوثها بالسرعة والكفاءة المطلوبة.
وأشاد الحكير بالتطور الكبير الذي شهده قطاع الدفاع المدني خلال السنوات الأخيرة وما يتمتع به من قدرات بشرية وإمكانات آليه موجهاً شكره للجهود الكبيرة والتضحيات الذي يبذلها رجال الدفاع المدني في سبيل أداء واجبهم نحو الوطن والمواطن.
ووجه الحكير شكره إلى مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد التويجري ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله الشهراني ومدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء مسفر الجعيد منوها بأن الواحب يفرض على المجتمع بكل فئاته مساندة رجال الدفاع المدني في أداء رسالتهم السامية من خلال التقيد بأنظمة الأمن والسلامة واتباع كافة التعليمات والإرشادات التي تجنبنا أخطار الكوارث والحوادث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved