Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة سيكو آركتورا ... رمز الأصالة وتقنية الجودة في عالم التوقيت! مجموعة سيكو آركتورا ... رمز الأصالة وتقنية الجودة في عالم التوقيت!

* الجزيرة - نوافذ تسويقية :
أعلنت شركة الحصيني واليحيى التجارية عن توّفر ساعة آركتورا في أسواق المملكة. التصميم الجديد والأنيق لساعة كاينيتك ذات التقنية العالية من سيكو، تمثلت في مجموعة آركتورا رمز الإبداع والتفرّد.
في عام 1997م كشفت ساعة آركتورا عن نفسها كأول تصميم رائد ومكمّل لتقنيات ماكينات كاينيتك العصرية وذات القوة الأتوماتيكية الأولى في العالم التي أنتجت ساعة الكوارتز.
اليوم تجسد المجموعة الجديدة شخصية آركتورا عبر تصميم يفيض صلابة وأصالة وتفرداً. تتميز خطوطها بالوضوح والقوة واتخاذها شكلاً دائرياً في كافة تصاميم الغطاء الثلاثة. تم تجسيد ميناءاتها بعمق وتميز وجعلت من طبقتين في غاية المتانة الناظر إلى ساعة آركتورا يستشعر في داخله عظمة هندستها وتمتلكه رغبة امتلاكها بكل تفاصيل جودتها.
تم تصميمها لمن يدركون القيمة الحقيقية للتميز بمختلف أشكاله، ومن يتطلعون لاقتناء ساعة تقي بكافة المتطلبات، وتعمل دون الحاجة لاستخدام بطارية، بل وتدوم فعاليتها لسنوات بنفس تألقها وجودتها.
كوروانوغرف آركتورا كاينيتك: تجلت قمة الإبداع في شكل ماكينة جديدة كلياً وابتكار لمينا سلهة القراءة وغاية في الأناقة. كاينيتك كورونوغراف تتوفر في 5 موديلات بما فيها تيتانيوم ، وهي مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ.
آركتورا كاينيتك بوظيفة الإرجاع الذاتي:
كل موديلات ساعة كاينيتك مزودة بخاصية الإرجاع الذاتي الذي عرفت به ساعات سيكو. تنام ساعة آركتورا عندما لا تكون قيد الاستعمال لمدة 72 ساعة، ثم ما تلبث أن تعود للعمل في الوقت المراد والذي يمكن أن يصل مداه لـ 4 سنوات كاملة، كما تعيد ضبط نفسها بدقة متناهية لتأتيك بالتوقيت السليم. تتوفر في 4 موديلات .
بعض مزايا الموديلات الجديدة:
- 13 ميزة في 4 أغطية.
- العطاء: دائري، آركتورا كاينيتك من فولاذ لا يصدأ آركتورا كاينيتك بخاصية الإرجاع الذاتي مصنوعة من فولاذ لا يصدأ، آركتورا كاينيتك كرونوغراف.
- الزجاج: صغير كريستال.
- السوار: سوار من فولاذ صلب لا يصدأ وآخر من التيتانيوم، إبزيم بثلاث طيات مع زر دفع حين فكه.
- مقاومة للماء: كل الموديلات مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved