Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

13-6-1391هـ الموافق 6-7-1971م العدد 350 13-6-1391هـ الموافق 6-7-1971م العدد 350
بعد اجتماع مهم ومغلق عُقد بمقر الخارجية بجدة أمس
السقاف والخولي: تلاقت وجهات النظر باتفاق تام

عُقد أمس بمقر وزارة الخارجية بجدة اجتماع مغلق بين معالي السيد عمر السقاف وزير الدولة للشئون الخارجية والسيد حسن صبري الخولي الممثل الشخصي لفخامة الرئيس محمد أنور السادات. وقد دام الاجتماع أكثر من ساعتين. وكان الوزيران قد اجتمعا قبل ذلك في فندق قصر الكندره بجدة. وعقب هذا الاجتماع أدلى معالي السيد عمر السقاف بالتصريح التالي لمندوب وكالة الأنباء السعودية: لقد اجتمعت مع أخي وصديقي الأخ حسن صبري الخولي لمواصلة العمل المشترك الذي كلفنا به كلٌّ من جلالة الملك فيصل المعظم وفخامة الرئيس محمد أنور السادات في سبيل تهيئة الجو وتحسينه بين الإخوة العرب. وقد وُفِّقنا -ولله الحمد- إلى نتائج كبيرة بهذا الخصوص، واجتمعنا اليوم اجتماعا مطولاً بوزارة الخارجية بعد أن اجتمعنا في الفندق؛ حيث استعرضنا جميع الأمور التي دارت في السابق والتي سنعرضها على جلالة الملك المعظم ليعطينا توجيهاته بهذا الخصوص.
كما أدلى معالي السيد حسن صبري الخولي بتصريح لمندوب الوكالة قال فيه: لقد اجتمعت مع صديقي السيد عمر السقاف بصدد المهمة التي كلفنا بها صاحب الجلالة الملك فيصل وفخامة الرئيس محمد أنور السادات، كما تناول الاجتماع بحث كل الموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين.
وكان الاجتماع يدور باتفاق تام في كافة وجهات النظر وفي كل الموضوعات التي عرضت علينا، وسوف نتشرف بمقابلة جلالة الملك فيصل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved