Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخليوي وعبدالغني يدعمان الأهلي وفالمير يخطط لإيقاف سيسيه والدوخي الخليوي وعبدالغني يدعمان الأهلي وفالمير يخطط لإيقاف سيسيه والدوخي

* جدة - محمد الجابري:
يعود المدافع محمد الخليوي لمشاركة فريق الأهلي في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي أمام الهلال مساء اليوم الجمعة وذلك بعد أن غاب عن لقاء الذهاب بسبب حصوله على الكرت الأحمر في لقاء الشباب في دور الثمانية وسيكون إلى جوار عماد صديق في متوسط الدفاع وذلك بسبب حصول وليد عبدربه على الكرت الأصفر الثالث.
وعلى ذات الصعيد يدعم حسين عبدالغني فريقه بعد عودته من الإيقاف ولكن من المحتمل أن يدفع به فالمير في الوسط الأيسر في حين يظل سعود الخيبري في الظهير الأيسر وتواجد اثنين من لاعبي الأهلي قادرين على الأداء الدفاعي من الجهة اليسرى للفريق قد يقصد به فالمير إيقاف الانطلاقات الهجومية (لسيسيه) والخطورة التي يشكلها هذا اللاعب واتضحت تماما في مباراة الذهاب بالإضافة إلى زيادة الكم الهجومي من خلال تأدية الدوخي للدور الهجومي. وسيعاني الفريق من غياب نجم خط الوسط إبراهيم سويد لحصوله على الكرت الأصفر الثالث في حين مازالت مشاركة البرازيلي باولينهو غامضة ومن المحتمل أن يكون في قائمة البدلاء لفريق الأهلي.
ويملك فالمير أوراقا رابحة عديدة قد يدفع بها في الشوط الثاني من المباراة تتمثل في وجود القهوجي وصالح المحمدي وكيم في مقاعد الاحتياط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved