Friday 12th March,200411488العددالجمعة 21 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اثنا عشر يوما بقيت على انطلاقها اثنا عشر يوما بقيت على انطلاقها
تدشين شعار بطولة العالم للزوارق السريعة وموقعها على الإنترنت

* الدمام - سامي اليوسف:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رعى صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة مجموعة ' فاما' القابضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للزوارق السريعة (الفورمولا1) حفل تدشين شعار بطولة العالم للزوارق السريعة الجولة الثانية التي تقام على شواطئ المنطقة الشرقية تحديدا شاطئ الغروب وبمشاركة عدد من المسؤولين بالمنطقة الشرقية.
وقد ألقى في بداية الحفل صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة كلمة قال فيها: (لعل من الواجب ونحن نعيش اليوم أحد أهم الأحداث العالمية التي تقام على شواطئ المملكة العربية السعودية وهي بطولة العالم للزوارق السريعة أن نتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالشكر والتقدير على الرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء هذه البلاد في شتى المجالات ولتهيئة كل سبل العطاء أمامهم ليعكسوا الصورة المثلى لشباب هذا الوطن وليعكسوا النهضة التي تعيشها بلادنا في كل المجالات.
ونوه سمو الأمير فيصل بالدعم اللامحدود لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لإنجاح استضافة البطولة.. وكذلك بالدور الريادي الذي قامت به الهيئة العليا للسياحة ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة الذي جعل هذا الحدث من أهم الأعمال على أجندة الهيئة لما يمثله من استشراق لمستقبل سياحي لبلادنا الحبيبة.. وكذلك بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ويعد الشعار الذي تم تدشينه مزيجا من أهم العناصر التي تشملها هذه السباقات.
وقد أزاح سمو الأمير فيصل بن فهد الستار عن شعار بطولة العالم للزوارق السريعة ثم انتقل إلى تدشين الموقع الخاص بالبطولة على شبكة الإنترنت.. في حين قدم المهندس محمد شوقي خليل المشرف العام على اللجان شرحا مستفيضا عن الموقع: www.saudiflgp.com
بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو الأمير فيصل بن فهد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للزوارق السريعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved